الوجهاتمعالم سياحية

مشروع تاون سكوير دبي يقدم مفهوم جديد للعيش المشترك

عين دبي – وجهات

كشف مشروع تاون سكوير دبي الذي تطوره شركة نشاما عن مفهوم جديد للعيش المشترك يلاقي تطلعات الجيل الجديد ويناسب أسلوب حياتهم.

وفي هذا السياق أطلق “تاون سكوير دبي” مجمع شقق “أُنا” الذي يجسد أسلوباً مبتكراً ويقدم لسكانه وجهة أنيقة تنفرد بردهة واسعة مزودة بأحدث التقنيات الرقمية التي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الإبداعية والترفيهية والتعاونية، في أجواء اجتماعية مميزة.

وتمتد الردهة الرئيسية للمشروع الجديد على مساحة ألفي متر مربع، وتم تصميمها لتكون وجهة اجتماعية تضم منطقة مرخصة لمزاولة الأعمال وتضم غرفة للموسيقى، وركناً للألعاب، والتلفزيون الذكي للمشاهدة الجماعية، ومساحة مخصصة للمطالعة إضافة إلى مناطق للأنشطة الإبداعية. وستكون الردهة بمثابة ملتقىً لسكان المشروع وزواره على حد سواء، وستقدم بعداً جديداً للعيش في المدن، مما يجعل من “أُنا” وجهة للسكن والعمل والترفيه في مكان واحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

UNA at Town Square Dubai by Nshama – Pool View

وكما هو الحال في مختلف مجمعات “تاون سكوير دبي”، يقدم “أُنا” لسكانه فرصة اقتناء منزل العمر بأسعار مناسبة، محتضناً مجموعة محدودة من الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة، ليكون وجهة مثالية للشباب والعائلات الصغيرة. ويقدم المشروع باقة متكاملة من المرافق التي تلبي احتياجات الشباب العصري الحريص على مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية على كافة المستويات، بما في ذلك ردهات الاستقبال، والاتصال الإنترنت، وغرف الاجتماعات ومركز الأعمال وحوض السباحة ومركز اللياقة البدنية والمتاجر والمطاعم والمقاهي ومتجر السوبرماركت وخدمات الغسيل والتنظيف وعدد من المرافق الترفيهية في الهواء الطلق. وهنالك أيضاً خدمة الحافلات التي تقلهم إلى أقرب محطات “مترو دبي”.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

ويعدُ “أُنا” سكانه بالعديد من المزايا، فهو يقع على بعد خطوات من حديقة “تاون سكوير بارك” المركزية التي تعادل بمساحتها 11 ملعباً لكرة القدم وتضم خيارات ترفيهية متنوعة ومنها فندق “فيدا تاون سكوير” ومجمع “ريل سينما” لدور العرض السينمائي.

UNA at Town Square Dubai by Nshama – Reading Area

ويحظى مشروع “أُنا” بمكانة مميزة ضمن “تاون سكوير دبي”، إذ يسهل الوصول منه إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة، ومنها “مدينة دبي للإنترنت” و”مدينة دبي للإعلام” وجبل علي و”قرية المعرفة”، مما يجعل من “أُنا” ملتقى للقاء وتواصل العقول الشابة المبدعة، وتجربةً استثنائية تحتفي بإيقاع الحياة العصرية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

كما يقع المشروع على مسافة قريبة من العديد من الوجهات الترفيهية الشهيرة ومنها “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” ومسار القدرة للدراجات الهوائية. ويمكن الوصول من المشروع إلى “مطار آل مكتوم الدولي” خلال أقل من 02 دقيقة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى