مشاريع مستقبلية

مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا

مشروع ذا ريزيدنسز من تطوير سيجنتشر ديفيلوبرز

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت سيجنتشر ديفيلوبرز، التي تطور مشروع ذا ريزيدنسز في حي أبراج بحيرات جميرا، أن التحضيرات مازالت مستمرة لإتمام المشروع خلال العام الحالي.يتألف مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا من 80 وحدة سكنية تحمل اسم مونوجرام وأوتوجراف وسيجنتشر، ويضمّ الهيكل العلوي غرفاً زجاجية تمتدّ نحو الخارج فتوفّر إطلالات خلّابة للمدينة. تتربّع هذه الوحدات السكنية على الطوابق العليا من فندق تاج من الطابق 20إلى الطابق 42.

مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا
مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا

أمّا مجموعة مونوجرام، فتضمّ 53 شقّة مؤلّفة من غرفتَي نوم أو ثلاث ومجهّزة بأفخر التجهيزات،كما أنها موزّعة بين الطوابق 20 و30 بمعدّل خمس شقق لكل طابق. وصُمِّمت كلّ شقة بدقة متناهية مع تفاصيل عصرية، وخطوط انسيابية، وديكور بسيط وتصاميم داخلية مريحة. تتميّز كل وحدة سكنيّة بشرفات وترّاسات فسيحة مُحاطة بثلاثة جدران توفّر إطلالات بانورامية على أبراج بحيرات جميرا، وتلال الإمارات، ودبي مارينا ودبي داون تاون.
ويتألف كل مسكن مونوجرام من سقف يبلغ ارتفاعه ثلاثة أمتار، وأرضية من الرخام، وأحدث وسائل التكنولوجيا كما يدخله نور الشمس الطبيعي لتوفير مساحات عيش مثالية للترفيه والاسترخاء. تفترش غرفة النوم الرئيسية مساحة 26 متراً مربعاً فيما تغطي كل من غرف النوم مع الحمام الداخلي مساحة تتراوح بين 18 و23 متراً مربعاً. ويضمّ المطبخ مناضد من أحجار الكوارتز العصرية، وخزائن بتصميم بسيط من قشرة الخشب والزجاج، بالإضافة إلى أحدث الأفران، والبرادات وغسّالات الصحون، وجُهّزت الحمامات بأدوات صحية من Kohler، ومنها مرايا الزينة ودش واسع غزير المياه.
يذكر أنّ مجموعة أوتوجراف تتألف من 21 وحدة سكنية، من بينها 18 وحدة تشغل الطوابق 31 إلى 36 بمعدّل ثلاث وحدات في الطابق وشقق تضمّ ثلاث غرف نوم في الطوابق 38، و40 و42، كما تضم كلّ وحدة من مجموعة أوتوجراف نوافذ واسعة وعالية تمتدّ من الأرض حتى السقف الذي يبلغ ارتفاعه 3,4 أمتار. كما يتداخل اللونان الرمادي والبني في غرفة المعيشة فيبثّان طابعاً راقياً تتخلله لمسات كلاسيكية.
أمّا غرف النوم فتّتسم بتصاميم بسيطة وأقمشة ناعمة كما يدخلها نور الشمس، تفترش غرفة النوم الرئيسية مساحة 26 متراً مربعاً فيما يتراوح متوسط مساحة غرف النوم مع الحمامات الخاصة بها بين 19 و24 متراً مربعاً، هذا ويمكن استخدام الغرف الفسيحة كمحطات عمل أو مساحات استرخاء، فيما يحمل المطبخ الطابع الايطالي وقد جهّز بأحدث الأجهزة الأوروبية، وتضمّ غرفة النوم الرئيسية حجرة للتبرّج وغرفة ملابس فسيحة.
هذا وتحتلّ مجموعة مساكن سيجنتشر الطوابق العليا من البرج، فتطلّ على حيّ تلال الإمارات الغنيّ بالمساحات الخضراء ودبي مارينا المتلألئ. تنطوي المجموعة على ستّ شقق فاخرة موزّعة بين الطوابق 37 و42، ثلاثة منها عبارة عن شقق بنتهاوس تفترش طابقاً بأكمله على الطوابق 37 و39 و41، كما تتميّز هذه المساكن بديكور معاصر مع تجهيزات تُراعي أدقّ التفاصيل وأرضيّات من الرخام المزيّن بنقشة، ويبلغ ارتفاع السقف 3,6 أمتار.
سيُتيح مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بُحيرات جميرا خدمة ركن السيّارات، وغرفاً للسائقين، إلى جانب فريق صيانة كفوء، وبوّاب وحراسة أمنية على مدار الساعة. تتسع مواقف السيارات تحت الأرض للمركبات الكبيرة، كما يستطيع السكّان الدخول إلى مختلف المرافق مثل مركز اللياقة البدنية وغرفة الاجتماعات، استوديو اليوغا والتأمّل، وغرف المسّاج الثلاثة، وغرفة البخار، وحوض السباحة الذي يمكن التحكّم بدرجة حرارته على الطابق 18 والمُشرف على أفق مدينة دبي، هذا ويشمل المشروع غرفة متعدّدة الأغراض للمناسبات الخاصة والاحتفالات تتسّع لـ 100 شخص.
يذكر أنّ فندق تاج المصنّف من فئة خمس نجوم، يمتد من الطابق الأرضي حتّى الطابق 17، ويكتنف 200 غرفة وجناح، إلى جانب المرافق الترفيهية والمطاعم.

يحدث الآن  سومو سوشي آند بينتو تفتتح فرعا جديداً في فستيفال بلازا مول
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • يوتيوب رقص فى حجرة النوم (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق