المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

مطعم أوكو يطلق برانش يوم الجمعة الجديد

عين دبي – مطاعم

أعرب مطعم ’أوكو‘ الياباني عن فخره بإطلاق برانش يوم الجمعة الجديد لهذا العام ليقدم لضيوفه تجربة طعام فريدة وغنية بالأطباق اليابانية الحائزة على العديد من الجوائز، كما يوفر تشكيلة مميزة ومختارة من المشروبات الفاخرة على أنغام الموسيقى الراقية التي تعود بالزوار إلى حقبة الثمانينات والتسعينات.


يستقبل ’أوكو‘ ضيوفه الراغبين بتناول وجبة البرانش من الساعة 12.30 ظهراً، ويدعوهم للتوجه مباشرةً إلى ركن المشروبات، حيث يتيح لهم فرصة مميزة لتدليل حواسهم والانغماس بالمذاق الشهي للسلطعون الطازج مع المحار إلى جانب تشكيلة مبتكرة من الكوكتيلات الشهية. فيما يتيح لهم بدءاً من الساعة  1ظهراً التوجه إلى المطعم الرئيسي الذي يصحبهم في رحلة رائعة تنضح بالنكهات الغنية، يأتي في مقدمتها طبق ’السوشي‘ اللذيذ مع ’الساشيمي‘ و’الماكي‘، وذلك قبل البدء بالمأكولات الشهية التي تضمها قائمة مفتوحة من الأطباق الصغيرة والمحضرة وفق أسلوب مطبخ ’أوكو‘ الخاص.

يحدث الآن  مطعم كزمت يقدم باقة عروض حصرية بمناسبة عرض ذا فانتوم أوف ذا أوبرا

يقدم مطعم ’أوكو‘ لضيوفه تجربة رائعة ترضي أذواق الجميع وتلبي رغباتهم، ويدعو المطعم الراقي رواده إلى اختيار طبق من التشكيلة الكبيرة التي تزخر بها قائمة البرانش الجديدة، كما يمكنهم الحصول على باقة من الخيارات المتنوعة يتشاركون من خلالها تجربة مميزة وحقيقية عن مشاركة الطعام على الطريقة اليابانية.

ويختتم ’أوكو‘ رحلته المميزة التي تفيض بالنكهات الرائعة مع طعم فريد لا يُنسى عبر قائمة متنوعة من الحلويات الفاخرة بما فيها: ’تارت التفاح فوجي‘ و’براونيز الشوكولاتة الاسفنجية‘، بالإضافة إلى فاكهة باشن فروت وكريم بروليه الزنجبيل لمذاق منعش.

يحدث الآن  تمديد فترة إقامة النسخة السابعة من موسم دبي الفني 2020

يستمر المطعم الفريد بتقديم وجبة البرانش حتى الساعة 4 بعد الظهر، ليتيح لضيوفه بعد ذلك فرصة التوجه مجدداً إلى ركن المشروبات أو الردهة المميزة لمتابعة الأجواء الاحتفالية الرائعة حتى الساعة 6 مساءً.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبة الجديدة بصحبة العائلة أو الأصدقاء، فيما يحظى الأطفال بعرض مميز على قائمة البرانش التي تقدم مجاناً للأطفال دون سن 7 وبنصف القيمة للصغار دون سن 12.

تتضمن الباقات الثلاث:

299 درهم إماراتي.

399 درهم إماراتي.

449 درهم إماراتي.

للحجز أو للمزيد من المعلومات حول قائمة البرانش الجديدة، تفضلوا بالاتصال على الرقم 045018777

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق