المطاعم والمقاهي

مطعم أوكو يقدم قائمة أوماكاسي الجديدة

عين دبي – مطاعم

كشف مطعم ’أوكو‘ عن أحدث ابتكارات الشيف هيو جاكسون، حيث يقدّم الشيف التنفيذي الحائز على العديد من الجوائز مجموعةً جديدة وحصرية من أصناف السوشي والأطباق الصغيرة والكبيرة وفق طريقة ’أوماكاسي‘ التقليدية.

وتضفي هذه المجموعة الجديدة المزيد من التفرد إلى قائمة الطعام الفاخرة التي يقدمها المطعم حسب الطلب. ويدعو فريق المطبخ الخاصّ بالمطعم الرائد زواره إلى تجربة قائمة ’أوماكاسي‘ الرائعة من اختيارات الشيف الذوّاق، والاستمتاع بأطباق قائمة الطعام الموسمية المدهشة والمحضرة من أفضل المكونات الطازجة، والتي أبدع الشيف هيو باختيارها واستخدامها بصورةٍ فنية.

ويمكن لروّاد مطعم ’أوكو‘ التلذذ أولاً بمذاق طبق ’كانباتشي ساشيمى‘ المتبّل بصلصة اليوزو والثوم والكمأة والصويا، إلى جانب تشكيلة ’مشروم ستير فراي‘ الشهية. ويحظى ضيوف الوجهة الراقية بفرصة الاستمتاع بنكهات الأطباق الرئيسية الفاخرة دون الحاجة لاستخدام عيدان الطعام، مع طبق ’O ستايل شورت ريبس‘ المطهو ببطء مع صلصة الزنجبيل والصويا، أو طبق ’روباتا لوبستر‘ المشوي والمتبل بصلصة يوزو كوشو.

2017-03-27_15-07-01

ويقدم المطعم لمحبي السوشي وجبة مشبعة ضمن هذه المجموعة الجديدة مع باقةٍ من الأطباق الخاصة، مثل ’أبري اسكالوب نيجيري‘ ذو المذاق المتوازن بفضل نكهة الاسكالوب الحلوة وصلصة اليوزو كوشو الحارة، أو طبق ’أبري واجيو نيجيري‘ اللذيذ والمنكّه بالزنجبيل.

يحدث الآن  عطلة ممتعة في ويستن ولو ميريديان الميناء السياحي إحتفالاً بعيد الإتحاد ال 48

وانطلاقاً من التزام المطعم ’أوكو‘ بتسليط الضوء على جذوره العريقة، يحرص على التعامل بشكلٍ مباشر مع أفضل مزودي المواد الغذائية الطازجة وذات الجودة العالية في اليابان، لتقديم أروع الأطباق التي تتجاوز توقعات الضيوف بنكهتها الأصيلة. وتجدر الإشارة إلى أنّ قائمة طعام ’أوماكاسي‘ ستتغير خلال العام بشكلٍ مستمرّ، حيث يبذل أفراد فريق المطبخ قصارى جهدهم لتطوير توليفاتٍ جديدة ورائعة تستقطب الزوار وتحثهم على القدوم مجدداً.

للحجز وللمزيدٍ من المعلومات حول الأطباق، تفضلوا بالتواصل عبر الهاتف 97145018777 .

يحدث الآن  مطعم بيتشه يكافئ ضيوفه بجوائز قيمة طيلة موسم الأعياد 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق