المطاعم والمقاهيمطاعم شرقيةمقاهي شيشة

مطعم الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

يقع مطعم ومقهى الرمال السبعة في ذا بيتش مول من منطقة جي بي أر JBR، ويقدم المطعم المطبخ الإماراتي الحديث ابتدأ من المقبلات مرورا بالأطباق الرئيسية ووصولا إلى المشروبات. 

وتحتوي قائمة الطعام على أهم الأطباق الإماراتية كـــ العيش واللحم، والجشيد “سمك القرش”، إضافة إلى الأطباق الإماراتية التقليدية، في حين يحتوي ركن العصائر على نكهات مختلفة بأسماء محلية مثل “برج خليفة” و “سما دبي”.

ويوفر المطعم عدة جلسات مختلفة من شأنها إرضاء كافة الأذواق، كالجلسة الخارجية المطلة على الشاطىء ومياه البحر، في حين تنوع الجلسات الداخلية بين المجالس والطاولات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقدم المقهى خدمة الشيشة بكافة أنواعها لمحبها في التراس الخارجي من المطعم، كما يمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام  أو تدخين الشيشة والاستمتاع بالمشروبات فقط.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

دليل مطعم الرمال السبعة: 

المكان: ذا بيتش مول، منطقة جي بي أر JBR، دبي

فئة المطعم: مأكولات إماراتية حديثة

فئة المقهى: شيشة

هاتف: 97145516652

أوقات الدوام: 8 صباحا إلى 1 بعد منتصف الليل- كافة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل (الافتتاح 22 أبريل 2015)

السعر: متوسط (بمعدل 300 إلى 350 درهما للشخصين شاملة المقبلات، الأطباق الرئيسية، الحلويات والمشروبات)/ أسعار الشيشة تبدأ من 50 درهم إماراتي

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

طرق الدفع: نقد / فيزا / ماستر كارد

شاهدوا الصور 

مطعم ومقهى الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي مطعم ومقهى الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي مطعم ومقهى الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي مطعم ومقهى الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي مطعم ومقهى الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم الرمال السبعة (3)
  • الرمال السبعه في دبي (2)
  • الرمال السبعة jbr (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى