المطاعم والمقاهيمطاعم شرقيةمقاهي شيشة

مطعم الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

يقع مطعم ومقهى الرمال السبعة في ذا بيتش مول من منطقة جي بي أر JBR، ويقدم المطعم المطبخ الإماراتي الحديث ابتدأ من المقبلات مرورا بالأطباق الرئيسية ووصولا إلى المشروبات. 


وتحتوي قائمة الطعام على أهم الأطباق الإماراتية كـــ العيش واللحم، والجشيد “سمك القرش”، إضافة إلى الأطباق الإماراتية التقليدية، في حين يحتوي ركن العصائر على نكهات مختلفة بأسماء محلية مثل “برج خليفة” و “سما دبي”.

يحدث الآن  بعد طول إنتظار رسميا تدشين برج سيجل بوينت في مشروع دي 1 ريزيدنسز

ويوفر المطعم عدة جلسات مختلفة من شأنها إرضاء كافة الأذواق، كالجلسة الخارجية المطلة على الشاطىء ومياه البحر، في حين تنوع الجلسات الداخلية بين المجالس والطاولات.

ويقدم المقهى خدمة الشيشة بكافة أنواعها لمحبها في التراس الخارجي من المطعم، كما يمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام  أو تدخين الشيشة والاستمتاع بالمشروبات فقط.

دليل مطعم الرمال السبعة: 

المكان: ذا بيتش مول، منطقة جي بي أر JBR، دبي

فئة المطعم: مأكولات إماراتية حديثة

فئة المقهى: شيشة

يحدث الآن  نادي بيس دبي الليلي يفتتح أبوابه للموسم التالث 2019

هاتف: 97145516652

أوقات الدوام: 8 صباحا إلى 1 بعد منتصف الليل- كافة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل (الافتتاح 22 أبريل 2015)

السعر: متوسط (بمعدل 300 إلى 350 درهما للشخصين شاملة المقبلات، الأطباق الرئيسية، الحلويات والمشروبات)/ أسعار الشيشة تبدأ من 50 درهم إماراتي

طرق الدفع: نقد / فيزا / ماستر كارد

شاهدوا الصور 

مطعم ومقهى الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي مطعم ومقهى الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي مطعم ومقهى الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي مطعم ومقهى الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي مطعم ومقهى الرمال السبعة يقدم المطبخ الإماراتي الحديث في دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم الرمال السبعة (3)
  • الرمال السبعه في دبي (2)
  • الرمال السبعة jbr (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى