المطاعم والمقاهي

مطعم برغر بيت يفتتح أول فرع في لاست إكزت

عين دبي – مطاعم

إفتتح مطعم برغر بيت  أول فرع له في الإمارات في لاست إكزت، وجهة شاحنات الطعام الأولى من نوعها، ويتميز المطعم بتصاميمه التي تعود بالذكريات إلى خمسينيات القرن الماضي.

ويقدم المطعم مزيجاً من الأطعمة التقليدية التي ترضي أذواق سكان دبي الذين يتطلعون إلى الاستماع بمأكولات عالية الجودة ومحضّرة بسرعة منها سندويتشات البرغر الكلاسيكية بلحم البقر أو بالدجاح بأسعار تبدأ من 29 درهماً، أو اختيار وجبات مميزة مثل وجبة British Heritage التي تحتوي على سندويتشة لحم البقر مع البصل والطماطم والخس والجبنة مقابل 36 درهماً، أو وجبة The Argentinian التي تضم سندويتشة لحم البقر مع البصل والخس والطماطم والمخلل والأفوكادو والفلفل مقابل 38 درهماً.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

Burger Pit 1

وعلاوة على ما سبق، يقدم المطعم أيضاً برغر Portobello بالخضار والتي تحتوي على الفطر وزبدة الثوم وسلطة الشمندر والجرجير وزبدة الطرخون مقابل 32 درهماً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما الذين يودون تناول وجبات أكبر حجماً فيمكنهم اختيار وجبة برغر كاملة تحتوي على أي سندويتشة برغر مع بطاطس مقلية ومشروب بدءاً من 44 درهماً.

وسيكون زوار مطعم برغر بيت على موعد مع سندويتشات الهوت دوغ الأمريكية الكلاسيكية التي تتألف من الخبز الطري ونقانق الهوت دوغ مع البصل والخردل الأمريكي مقابل 29 درهماً فقط، أو بسعر 44 درهماً لوجبة كاملة.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

ومسك الختام سيكون مع مشروبات الميلك شيك الأمريكية الأصلية والتي تتوفر بنكهات الفانيلا والفراولة والشوكولاته والكراميل مقابل 22 درهماً.

Burger Pit8

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى