المطاعم والمقاهيليلة السيدات

مطعم بوريفاج يخصص ليلة للسيدات كل يوم ثلاثاء

عروض خاصة للسيدات

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم بوريفاج الواقع في جراند ميلينيوم الخليج التجاري عروضًا خاصة للسيدات خلال كل ثلاثاء من الساعة 8 إلى 11 مساءً .

ستحصل السيدات على ثلاثة مشروبات منزلية مجانية وخصم بنسبة 50% على أطباق المطعم الشهية والخاصة مثل ونجنج إت و كانال ماري و شرمب ذس والخبز الطازج الشهي والبيتزا والبرجر والمشاوي اللذيذة وغيرها من الأطباق اللذيذة و لأفضل تجربة ممكن إحصلي على مكان في التراس الحارجي للمطعم حيث الإطلالة الرائعة على قناة دبي المائية وأفق المدينة .

مطعم بوريفاج يخصص ليلة للسيدات كل يوم ثلاثاء
مطعم بوريفاج

المطعم يقدم كذلك مجموعة من خيارات الطعام المتنوعة في أجواء المرح والسرور يوميًا من الساعة 4 ولغاية 8 مساءً من السبت إلى الجمعة، ولغاية الساعة 9 مساءً كل خميس احتفالًا ببدء عطلة نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  مطعم البرغر العالمي ذا بوتشر يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي

للحجوزات ومزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 3334 873 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

يعتبر مطعم بوريفاج أحد أبرز المطاعم في فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري ويضم جلسة خارجية ومساحة مريحة لقضاء أسعد الأوقات مع العائلة ويتميز بإطلالة رائعة على قناة دبي المائية ويقدم اشهى الأطباق العالمية اللذيذة المستوحاة  من المطبخ الأوروبي .

مطعم بوريفاج يُقدم غداء مجاني للأمهات إحتفالاً بعيدهن
مطعمه بوريفاج , فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري , دبي

اما فندق ال 5 نجوم جراند ميلينيوم الخليج التجاري فيقع في قلب دبي الجديد على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة عن كل من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي الإعلامية وملاعب بطولات الجولف ويحتوي 337 غرف إقامة مثالية و نادي صحي ومطاعم حائزة على جوائز كما يحتوي غرف اجتماعات رائعة يبلغ عددها 7 غرف إضافة إلى مركز الأعمال التجارية الحديث.

يحدث الآن  مطعم البرغر العالمي ذا بوتشر يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي

يذكر أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، تواصل عملية توسّعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فمن المرتقب أن تفتتح فندقين جديدين وهما استوديو إم البرشاء واستوديو إم مسقط شادن في العام 2019.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك