المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

مطعم بوكو لوكو لمأكولات أمريكا اللاتينية في دبي

عين دبي – مطاعم 

افتتح مطعم بوكو لوكو  أبوابه لزواره في موقع ذا بيتش مول مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ليقدم مزيجاً من أشهى الأطباق والمشروبات المستوحاة من أمريكا اللاتينية.

وتضم قائمة الطعام وتتنوع أطباقها مثل ’يللوفين تونا تيراديتوس‘،  و’جواجيليو تشيلي‘ مع الملفوف والسمسم، إضافة إلى الأطباق الكلاسيكية المفضلة مثل ’كويساديلا روستيكا‘، والذرة المشوية ومجموعة مختارة من التاكو، والتي تقدم ساحنة.

وتجمع الأطباق الرئيسية مزيجاً يجمع ما بين المكونات الموسمية مع المكونات الطازجة لتشكل أطباقاً شهية من بينها ’توستادوس هويفوس رانتشيروس‘ مع ’فاصوليا بينتو‘، وبيض طائر السمان المشوي مع ’صلصة كومال‘ والفطر الفنجاني، وطبق ’آجي أماريلو‘ مع زبدة فول الصويا، ولحم الضأن المطهو عىل نار هادئة، والذي يقدم إلى جانب ’صلصة باسيلا‘ ورقائق التورتيللا الطازجة. ولمحبي المأكولات البحرية، ابتكر ويتني طبق ’سي باس‘ التشيلي مع العسل المتبل و’صلصة البذور المخلوطة‘، وباس ’جوسفر روستد سي‘، ويقدم مع ’لبن الأدوب‘ الأحمر والأخضر.

يحدث الآن  علامة M’OISHÎ تقدم قائمة آيس كريم طبيعية 100% لموسم الصيف 2019

وللتحلية، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول ’تشوروس بوكو لوكو‘ مع السكر والقرفة وصلصة كاجيتا، وبارفيه جوز الهند مع الكركديه والمانجو والكيوي، أو بذور الشيا وحلوى الزبادي مع آيس كريم بذور اليقطين.

ويتكون المطعم من طابقين ويتضمن تراسات مطلّة على شاطئ البحر، وتستوحي التصاميم الداخلية الرائعة والزخرفة بالألوان الزاهية والحيوية، والمصممة خصيصاً لـ’بوكو لوكو‘، من الأعمال الفنية العريقة لقبائل الأزتك والإنكا.

دليل مطعم بوكو لوكو

المكان: ذا بيتش مول، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، دبي

يحدث الآن  مطعم فيفالدي يطرح أحدث عروضه الخاص بعطلة نهاية الأسبوع

فئة المطعم: مأكولات لاتينية

أوقات العمل:

السبت – الأربعاء، 11:00 – 0:00

الخميس والجمعة: 11:00- 01:00

هاتف: 97144538200

السعر: مرتفع

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.