المطاعم والمقاهي

مطعم تايكو يقدم قائمة طعامه الأحدث للسنة الجديدة

عين دبي – مطاعم 

يقدم مطعم تايكو، الواقع في فندق ’كونسرفاتوار‘،  قائمة طعامه الأحدث للسنة الجديدة، التي يحتفي بها بإطلاق الكامتشاتكا المعروف بسلطعون الملك الأحمر ليكون المكون المميز لهذا العام.

وتأتي هذه الخطوة إثر النجاح الباهر الذي حققته قائمتا طعام الواسابي والواجيو، لتشجع كبير الطهاة شيلو فان كوفوردين على إطلاق العنان لمخيلته واستخدام المكون الجديد لابتكار قائمة طعام رائعة تزخر بالأطباق الكلاسيكية والعصرية.

170918_Taiko-31

كما يحتفل مطعم ’تايكو‘ بمرور عامٍ على افتتاحه عبر تقديم هذا المكون الجديد المستوحى من التقويم الصيني، حيث سيكشف المطعم عن أصناف قائمة الطعام الجديدة بالإضافة إلى المكون الجديد لهذا العام خلال الاحتفال. وقد استمد كبير الطهاة كوفوردين إلهامه هذا العام من سلطعون الملك الأحمر، بعد أن أبهره هذا المكون بوزنه الذي يبلغ عشرة كيلو غرامات تقريباً وامتداد أذرعه الذي يصل إلى مترين، ليستحوذ على تفكير الشيف البارع لحوالي عقدين من الزمن خلال فترة عمله في مدينة أوساكا، التي اكتشف فيها سلسلة مطاعم شعبية تقدم وجبات ’كاني‘ فقط وهي كلمة يابانية تعني سلطعون. وأخيراً تمكن شيلو من ترجمة تجاربه وشغفه بالأطباق الخاصة بالسلطعون على أرض الواقع، من خلال إضافة هذا المكون الجديد إلى قائمة مطعم ’تايكو‘ الكلاسيكية والعصرية هذا العام.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

170918_Taiko-49

سلطعون الملك الأحمر

يحدث الآن  مطعم وركن المشروبات هوتونج يوفر لضيوفه طبق بط بكين

يشتهر لحم سلطعون الملك الأحمر الطازج بقوامه العصاري والمتين إلى جانب مذاقه الحلو ما أكسبه شعبيةً واسعة. إلا أن الحصول عليه ليس عملية سهلة، خصيصاً بعد أن اضطر الصيادون لاتخاذ إجراءاتٍ جديدة لحماية صيدهم، بسبب الطلب المتزايد على هذا النوع من السلطعون وصرامة القوانين المرتبطة بالصيد. كما حرص شيلو دوماً على تحقيق أعلى مستويات الجودة واختيار أفضل الموارد المتاحة، ما دفعه للسفر إلى شمال النرويج.

مطعم تايكو يقدم قائمة طعامه الأحدث للسنة الجديدة

للتعرف على طريقة تحضير السلطعون، وغيرها من الأساليب الأصيلة والفريدة التي يتبعها الشيف شيلو لطهو سلطعون الملك الأحمر، يدعوكم مطعم ’تايكو‘ لزيارته في أحضان فندق ’كونسرفاتوار‘ والتلذذ بأصناف قائمة طعام ’سلطعون الملك الأحمر‘ الجديدة والمبتكرة.

يحدث الآن  مهرجان دبي للتسوق يطلق عرض أعضاء برنامج الولاء أمبر للمكافآت
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى