المطاعم والمقاهيعيد الحبمطاعم أوروبية

مطعم تراتوريا توسكانا يحتفل بعيد الحب 2018

احتفال مميز يكرّم مفهوم الحب في دبي

عين دبي- عيد الحب 2018

إحتفالاً بعيد الحب 2018 يقدم مطعم تراتوريا توسكانا، احتفالاً مميزاً يكرّم به مفهوم الحب ويترجمه إلى أجواء نابضة بالرومانسية وفق الطابع الإيطالي الساحر.


ويعمل الشيف أنطونيو لاكوفيللي على تحضير قائمة طعام حصرية مؤلفة من أربعة أطباق مفعمة بالنكهات الإيطالية الشهية، لتمنح الزوار فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة تثري حواسهم، وذلك مقابل 495 درهم إماراتي لشخصين. أما بالنسبة للضيوف الراغبين باحتساء المشروبات إلى جانب وجبة الطعام، فيقدم لهم المطعم عرضاً خاصاً يتضمن ثلاث أنواع من المشروبات للشخص الواحد بتكلفة إضافية تعادل 250 درهم إماراتي.

يحدث الآن  مطعم أوبا ينظم أمسية مميزة إحتفالاً بالعيد الوطني اليوناني 2019

وتبدأ تجربة الطعام الشهية بطبق ’تارتيليتا دي بريس كون تارتار دي أوراتا إي زينزيرو‘ المكون من تارتار سمك الأبراميس البحري مع فطيرة لحم سمك الدنيس والزنجبيل، يليه طبق ’رافيولي دي غامبيرو دو أراغوستا سو سالسو دي بيسيللي‘ المعد من باستا رافيوللي الروبيان وسرطان البحر مع صلصة البازيلاء الخضراء. كما يمكن للزوار الاختيار بين صنفين من الأطباق الرئيسية هما طبق ’فيليتو دي هاليبوت، سالسا ال نيرو دي سيبيا أو بروكوليني‘ المكون من فيليه سمك الهلبوت المشوي مع شرائح الحبار والبروكليني، وطبق ’سيللا دي أجنيللو كون توبينامبر‘ المعد من لحم الضأن ودوار الشمس المخبوز في الفرن، إلى جانب طبق التحلية ’ميلفوجلي دي كاكاو، كريما شانتيلي إي فروتي دي بوسكو‘ المكون من حلوى ’ميل فوي‘ الفرنسية المصنوعة من سابليه الكاكاو وكريم شانتيه والتوت البري.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم: 044323232 أو التواصل عبر البريد الالكتروني: [email protected]irah.com

يحدث الآن  المطعم المكسيكي العصري تشينجان يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق