المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

مطعم تي جي آي فرايديز يقدم تجربة طعام استثنائية للسيدات

يوم الثلاثاء من كل أسبوع

عين دبي – مطاعم ومقاهي

خصص مطعم تي جي آي فرايديز T.G.I. Friday’s يوم الثلاثاء من كل أسبوع , يوماً خاصاً بالسيدات يقدم لهنّ خلاله تجربة طعام استثنائية  من الساعة 12 ظهراً ابتداءً من 2 أبريل 2019، وذلك مقابل 79 درهم إماراتي فقط.

وخلال تجربة الطعام هذه ستستمتع السيدات باطباق طعام متنوعة و لذيذة و في ما يلي سنتعرف عليها


قائمة المقبلات
قطع الدجاج الأمريكي
رقائق الناتشوز بالجبنة
سلطة القيصر
حساء البصل الفرنسي
مطعم تي جي آي فرايديز يقدم تجربة طعام استثنائية للسيدات
مطعم تي جي آي فرايديز
قائمة الأطباق الرئيسية

كما يقدم المطعم مجموعة من خيارات الحلويات  مثل مخفوق ’سموريو إكستريم‘ أو مخفوق تشيزكيك بالفراولة، مما يتيح للسيدات عرضاً توفيرياً بتكلفة 79 درهم إماراتي فقط.

مطعم تي جي آي فرايديز يقدم تجربة طعام استثنائية للسيدات
مطعم تي جي آي فرايديز

كما يقدم المطعم للسيدات خلال يوم الجمعة قائمة باربكيو اللحوم المدخنة المتوافرة لفترة محدودة وتشمل كميات سخية من المقبلات المدخّنة على نار هادئة مقابل 39 درهم إماراتي، والأطباق الرئيسية مقابل 59 درهم إماراتي، والأطباق الجانبية مقابل 19 حتى 22 درهم إماراتي، فضلاً عن تشكيلة مميزة من مشروبات الفاكهة المنعشة.

يقدم المطعم هذه العروض في فروعه الـ 14 في مختلف أنحاء الإمارات، والواقعة في ’دبي مول‘ و’مول الإمارات‘ و’ابن بطوطة مول‘ والجميرا و’ذا بوينت-نخلة جميرا‘ و’ميغا مول‘ و’ديرة سيتي سنتر‘ و’واجهة المجاز المائية‘ و’النادي السياحي‘ و’مشرف مول‘ و’الوحدة مول‘ و’البوادي مول‘ و’مركز الغرير‘ و’دبي فستيفال سيتي مول‘.

يحدث الآن  كريت آند باريل تفتتح متجراً جديداً لها في دبي

ومن الجدير ذكره، أن سلسلة مطاعم “تي جي آي فرايديز” TGI Fridays من أكثر المطاعم إنتشاراً في مختلف أنحاء الإمارات، ويمتاز كل واحد منها بموقعه المثالي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • منيو تي بي جي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق