أبوظبي

مطعم خيال في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي يقدم عرض برانش لايف

عين أبوظبي – حول المدينة

إليك الخبر الذي طال انتظاره، فلقد تم رسمياً إطلاق مائدة الغداء المبكر (برانش) الخاصة بأيام الجمعة في مطعم “خيال” العالمي في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي. ففي كل يوم جمعة بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 عصراً يمكن للضيوف الاستمتاع بوليمةٍ شهية في أجواء بهيجة في أوقات ما بعد الظهيرة مع مائدة “برانش” جديدة تطلق لأول مرة في قلب مدينة خليفة أ.

يمكن لضيوف مطعم “خيال” الجلوس إلى طاولةٍ في القاعة الداخلية المذهلة والاستمتاع بمرأى الديكور العصري في جو نابض بالحيوية، أو اختيار طاولة في الشرفة الخارجية الواسعة التي تتيح مناظر خلابة على الحدائق الرائعة الممتدة حول الفندق، ومنطقة حوض السباحة، وما يليها من ملاعب رياضية منتشرة في منتجع الفرسان الرياضي الدولي.

وتتضمن مائدة الغداء المبكر “برانش لايف” تجربة المطبخ المفتوح حيث تتعدد الخيارات المعروضة أمام الضيوف، مع تشكيلةٍ من الأطباق الغنية بمختلف النكهات من أركان العالم الأربعة. توجد 15 محطة طهي، ستٌ منها تفاعلية حيث يمكنك الطلب من الطاهي إعداد طبقك حسب ما تفضله، كما تجد أمامك الكثير من الأطباق الطازجة الجاهزة التي تمتع حليمات التذوق في لسانك. يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمجموعة رائعة من الأطباق، بدءاً من أطباق المعكرونة المصنوعة في المكان، والبيتزا التي تصنع حسب الطلب في فرن البيتزا التقليدي، انتهاءً بالاختيارات العديدة من اللحوم مثل صدور الدجاج المربى على الذرة، وقطع لحوم العجل واغيو و “ريب آي” الأميركية الفاخرة. وتتاح أيضاً مجموعة من الأطباق البحرية الطازجة من صيد المحيط، مثل السلمون الإسكتلندي، والروبيان الضخم. ويمكن لمن يحبون المذاقات الحارة أن يستمتعوا بأحد الأطباق الهندية الشهية، مثل الدجاج البنجابي بالزبدة، وبرياني “دوم” التقليدي، واللحوم الطازجة المشوية على الأسياخ في أفران التنور التقليدية. وإن كنت تبحث بعد ذلك عن بعض المذاق الحلو، فالمطعم عامرٌ بأنواع الحلوى الرائعة، حيث تتوافر طاولة كاملة مخصصة للأيس كريم المصنوع في المكان، وكيكة موس الشوكولا البلجيكية مع حبات التوت الطازجة وأيس كريم الموكا، فضلاً عن كيكة الجبن بالتوت البري وكريمة الشوكولا، وكذلك كريم بروليه بالباشن فروت، من بين أنواع أخرى كثيرة من الحلوى.

يحدث الآن  منتجع وفلل السعديات روتانا يطلق مخيمه الصّيفيّ الاستثنائي

ولمزيدٍ من المتعة في أجواء هذه المائدة البهيجة الجديدة جرّب الغناء مع الفرقة الحية التي تعزف أشهر الألحان على مدار اليوم. كما يوجد ركنٌ للمشروبات والعصائر الطازجة اللذيذة للاستمتاع بها طوال فترة ما بعد الظهر. ولتبية احتياجات العائلات التي تصطحب أطفالاً من مختلف الأعمار، يقدم مطعم “خيال” مجموعة متكاملة من الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الوجوه، والقلعة النطاطة، بالإضافة إلى محطة بوفيه مخصصة لأطعمة الأطفال، وغير ذلك الكثير!

يحدث الآن  أهم 5 فعاليات في اللوفر أبوظبي خلال شهري يونيو ويوليو 2019

تُقدم مائدة الغداء المبكر “برانش لايف” في مطعم “خيال” في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً – 3:45 عصراً. يبلغ سعر الوجبات 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع المشروبات الغازية، أو 299 درهماً للفرد مع المشروبات والعصائر الطازجة الخاصة بالمطعم، أو 499 درهماً مع المشروبات والعصائر الطازجة الخاصة والكحوليات. وبالنسبة للأطفال بين سن 6 إلى 13 سنة تبلغ تكلفة الوجبات 75 درهماً، بينما تقدم الوجبات مجاناً للأطفال أقل من 6 سنوات.

للحجز، يرجى الاتصال بنا هاتفياً على الرقم: 022014000.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم الخيال ماريوت الفرسان (2)
  • مطاعم نادي الفرسان ابوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك