المطاعم والمقاهي

مطعم دراغونز بلايس يقدم عرض السوشي والساشيمي بلا حدود

مقابل 99 درهم إماراتي

عين عجمان – مطاعم ومقاهي

لا تفوت زيارة مطعم دراغونز بلايس Dragon’s Place في فندق باهي قصر عجمان خلال يوم الأربعاء للإستمتاع بعرض السوشي والساشيمي بلا حدود مع حساء الميسو مقابل 99 درهم إماراتية للشخص الواحد.

ويتضمن العرض تشكيلة السوشي والساشيمي المُحضّرة بعناية ساشيمي السلمون والتونة، وسوشي السلمون والتونة، وأصناف الماكي سوشي المتنوعة، والإيدامامي، وسلطة كاني، وسلطة البابايا سوم توم.

يعتبر مطعم دراغونز بلايس Dragon’s Place أحد أبرز المطاعم في فندق باهي قصر عجمان و الذي يعتبر ملاذاً تراثياً بروح عصرية بديع الجمال، على شاطئ خلاب، وعلى بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي.

يحدث الآن  مطعم وايلد فلاور للمأكولات الصحية يفتتح أبوابه في مدينة دبي للاستوديوهات
مطعم دراغونز بلايس يقدم عرض السوشي والساشيمي بلا حدود
بعرض السوشي والساشيمي بلا حدود , مطعم دراغونز بلايس

دليل عرض السوشي والساشيمي بلا حدود 

المكان : دراغونز بلايس، فندق باهي قصر عجمان

أوقات الدوام : يومياً من الساعة 5:00 مساءً إلى 10:30 مساءً

السعر : 99 درهم إماراتي للشخص الواحد

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : +971 6 701 8868

يقع فندق باهي قصر عجمان على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي، كما أنه مقام على شاطئ خاص، وهو منتجع تراثي له روح عصرية، ويوفر المنتجع مشاهد مميزة للخليج العربي ، ويضم 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن مناسبة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مناسبة لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي لايف ستايل كلوب الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا.

يحدث الآن  سكوبي كافيه يقدم قائمة آيس كريم بنكهة الأطايب المكسيكية إحتفاءاً بالصيف
فندق قصر باهي عجمان
فندق قصر باهي عجمان

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة المزيد حول أحدث عروض الطعام تشهدها إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال زيارة قسم عجمان، عن طريق الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك