أبوظبي

مطعم ذا هايد في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

مجموعة من الأطباق الموسمية والتقليدية

عين أبوظبي – مطاعم

يقدم مطعم ذا هايد في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، مجموعة من الأطباق الموسمية والتقليدية المستوحاة من المطابخ الأمريكية والعالمية.يوفر مطعم ذا هايد، الذي افتتح أبوابه حديثاً في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في أبوظبي، مجموعة من الأطباق الموسمية والتقليدية المستوحاة من المطابخ الامريكية والعالمية، وذلك ضمن جلساتٍ متميزة تضم إطلالة على حديقة الطيور وموقع مغامرات التسلق.

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات
منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

هذا ويمنح مطعم ذا هايد في حديقة الإمارات للحيوانات، الذي يفتح أبوابه يومياً من الساعة 7:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 صباحاً، ضيوفه تجربة متميزة ومختلفة ضمن جلسة داخلية تتضمن شرفة واسعة مطلة على حديقة الطيور، وموقع مغامرات التسلق في الحديقة ، تمكن الزوار من التواصل مع الطبيعة والحياة البرية.
كما يركز مطعم ذا هايد في حديقة الإمارات للحيوانات، على استخدام المكونات الطازجة والمستدامة، وتقديم خيارات طعام واسعة متنوعة مستوحاة من المطابخ الأمريكية والعالمية.
هذا ويتضمن مطعم ذا هايد في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في أبوظبي، الذي يقدم جموعة من الأطباق الموسمية والتقليدية المستوحاة من المطابخ الأمريكية والعالمية ، قسم خاص بغير المدخنين مناسب للعائلات يشتمل على منطقة لعب خاصة بالأطفال.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، هو مكان للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار، وقد تم إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية، كما يوفر منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات لجميع الضيوف والزوار، تجربة للتواصل مع عالم الحيوان والتعرّف عليه عن كثب عبر اكتشافات جديدة، وتجارب متميزة.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: ٩٧١٢٥٠١٠٠٠٠+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى