الرئيسية

مطعم ستر إيت كلتشر يفتتح ابوابه في دبي

عين دبي – مطاعم

إفتتح الشيف العالمي إيمانويل دي توليو مطعما جديداً في دبي يدعى ستر إيت كلتشر Str.Eat Culture وذلك في فندق هيلتون الجداف الجديد في قرية الثقافة بمدينة دبي.


المطعم يقدم قائمة طعام تحتوي ألذ الأطباق الإيطالية المحشوة بالمكونات الشهية، وأطباق السمك والبطاطا التي يمكن العثور عليها في شوارع لندن منذ بدايات القرن العشرين و التي يتم تحضيرها على يد الشيف دي توليو باستخدام مزيج سري من النكهات التي طورها خلال رحلته حول دول العالم.

أمضى الشيف دي توليو خلال مسيرته المهنية 17 عاماً وهو يتجول بين مختلف المطاعم والمطابخ في جميع أنحاء العالم، ونجح خلالها بالحصول على بعض الوصفات الفريدة والمذهلة التي أحضرها الآن إلى دبي وهذا ما انتم على وشك تذوقه في مطعمه الجديد .

مطعم ستر إيت كلتشر يفتتح ابوابه في دبي
الشيف العالمي إيمانويل دي توليو , مطعم ستر إيت كلتشر

وأكد الشيف دي توليو أنه التقى الكثير من الناس خلال سفره وهذا ما ساعده على ابتكار قائمته المفضلة من المأكولات التي أعدها خصيصاً لمحبي تناول الأطباق الشهية الشعبية من حول العالم.

يحدث الآن  الإمارات تحتضن النهائيات العالمية لبطولة ريد بُل لكريكيت الجامعات 2019

يعتبر مطعم ستر إيت كلتشر Str.Eat Culture إضافة جديدة لخيارات تناول الطعام الشهي في منطقة الجداف، والتي تعتبر موقعاً بحرياً تاريخياً يقع بجانب خور دبي , وقد أصبح هذا المطعم وجهة مفضلة لدى السياح في هذه المنطقة الجديدة، ويفتح المطعم أبوابه لتناول العشاء طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل.

فندق هيلتون غاردن إن دبي هو فندق اربع نجوم يقع في قرية الجداف الثقافية ويتميز بموقعه المثالي بين مطار دبي الدولي ووسط مدينة دبي ويحتوي غرض مجهزة بالكامل تحتوي أجهزة تلفزيون عالية الجودة بشاشة مسطحة وميني ثلاجات وخزائن، وكذلك خدمة الواي فاي مجاناً ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يحدث الآن  الإمارات تحتضن النهائيات العالمية لبطولة ريد بُل لكريكيت الجامعات 2019
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق