المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أوروبية

مطعم سوشيال باي هاينز بيك وجهة مفضلة للمأكولات الإيطالية في دبي

عين دبي – مطاعم 

إذا كنت من هواة تذوق الأطعمة أو كنت من الباحثين عن مطاعم جديدة في إمارة دبي، فلابد أن يكون هناك محطة لك لتتذوق الطعم الإيطالي للمأكولات فقط بـــ مطعم سوشيال باي هاينز بيك.

يقع مطعم سوشيال باي هاينز بيك الذي قام موقع عين دبي بزيارته مؤخرا في الطابق الأرضي من فندق والدورف أستوريا دبي، الذي يتخذ من جزيرة النخلة مقرا له، بحيث يشرف الطاهي هاينز  بيك على تقديم المأكولات في هذا المطعم.

يوفر المطعم جلسة داخلية بأثاث وديكورات بنية اللون مع إضاءة خافته، في حين ننصحك بتجربة الـشرفة التي يوفرها المطعم في الهواء الطلق، التي تمكنك من الاستمتاع بتناول الطعام مع إطلالة مباشرة على البحر وحديقة الفندق وأفق مدينة دبي.

مطعم سوشيال باي هاينز بي

يتميز هذا المطعم الإيطالي بـعدة أمور أهمها الخدمة المتميزة، التقديم الجميل، والطعم الرائع، علاوة عن الإطلالة البانورامية التي يوفرها التراس الخارجي، وتتنوع قائمة طعامه بأطباق إيطالية المنشأ بلمسة حديثة، لتنقل سحر مدينة روما إلى إمارة دبي ومنها أطباق السباغيتي مع الروبيان والكوسى، والتونا المشوية والمُتبّلة مع الشمر والبصل الأحمر.

يحدث الآن  مطعم باي تاي يطلق عرض غذاء جديد يحتفي بالنكهات التايلاندية

AmQjvq-مطعم سوشيال باي هاينز بي

أما عن تجربتنا للمطعم، فقد تخللها عدد من المحطات بدأت بالمشروب الترحيبي للمطعم كمشروبات عادية أو كحولية وفقا للرغبات الشخصية مع مشهيات من أطباق صغيرة تحتوي على الخبر الإيطالي مع زيت الزيتون وملح النهر، إضافة إلى مكرونة الشمندر مع المايونيز الوسابي، و ريزوتو بالطماطم والجبنة و بسكويت جبنة الغرويير.

ومن المقبلات، فلا تدع طبق فاغوتيلي كاربونارا يفوتك، الذي سيغير لك طعم الــكاربونارا التي تذوقتها من أي مطعم أخر. كما وننصحك بتجربة لن تنسى إذا اخترت من لحم البط مع صلصة الخردل و الخضار أو سمكة موسى مع زيت الزيتون وهريس البطاط من الأطباق الرئيسية، التي ستجعلك تضيف هذا المكان إلى قائمة المطاعم المفضلة لديك.

مطعم سوشيال باي هاينز بي

ولا تنسى تذوق الحلويات العالمية بالطريقة الإيطالية والذي يشتهر بها المطعم من طبق التحلية “راسبيري 1.1″، الذي يمزج بين 11 صنفاً من مكونات التوت، و التراميسو الذي يمزج 4 أنواع من الشوكولاته مع الايس كريم.

يحدث الآن  بلاك تاب تطلق مشروب جديد يدعى كرايزي كامل

مطعم سوشيال باي هاينز بي

والجدير بالذكر أن مطعم سوشيال باي هاينز بيك سيشارك في أسبوع مطاعم دبي 2016 الذي سيقام ابتداءً من 25 فبراير الجاري وحتى 5 مارس المقبل، بجانب 30 مطعماً بارزا في دبي ضمن مهرجان دبي للمأكولات لهذا العام. ولمعرفة المزيد اضغط هنا

دليل مطعم سوشيال باي هاينز بيك  Social by Heinz Beck

المكان: الطابق الأرضي، فندق والدورف أستوريا، جزيرة النخلة، دبي 

أصناف المأكولات: إيطالية

الهاتف: ٩٧١٤٥٥٠٨١٤٨

أوقات العمل: يومياً ما بين 7 مساءا حتى 12 بعد منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع

موسيقى المطعم: هادئة

نوع الجلسة: داخلية  وخارجية

الزي المعتمد: أنيق (غير رسمي)

التدخين: مسموح به في التراس الخارجي

أسعار المطعم: متوسط (بمعدل 800 درهم لشخصين شاملة المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات والمشروبات غير الكحولية)

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق