المطاعم والمقاهي

مطعم شباب شاورما يشارك في حملة إبداعات يصنعها التوحد 2020

أصحاب الهمم يبدعون في استعراض مهاراتهم في أحد مطاعم دبي

مطعم شباب شاورما يشارك في حملة إبداعات يصنعها التوحد 2020

عين دبي – مطاعم

شارك مطعم شباب شاورما في دبي مع حملة إبداعات يصنعها التوحد باستضافته خلال الشهر الماضي طاقم عمل مميز وموهوب من أصحاب الهمم ومنهم :

1 – الشاب لورانس أنتوني دي جوزمان و شقيقته

لورانس عازف البيانو الموصوف بدرجة الكمال وسفير التوعية بالتوحد والسفير الشعبي لدى MEYE 2020 وشقيقته  شارلين جوي أبدعا في الغناء لزوار المطعم، بالإضافة إلى تأدية نسخة خاصة من أغنية عيد ميلاد سعيد لأحد الضيوف المحظوظين احتفالاً ببلوغه 18 عاماً.

2 – المصمم الشاب ديرين باتيا

واستقبل المطعم ضيوفه وسط ديكورات فريدة أبدعها المصمم الشاب ديرين والذي طوّر مهاراته لمساعدة والدته في دفع تكاليف رعايته الطبية.

3 – الشيف تاناي شاه

هو شيف مبتدئ موهوب من عشاق تحضير الكب كيك، مهاراته للمساعدة في تحضير أشهى الحلويات في المطعم، بما في ذلك تحضير كعكة عيد ميلاد لأحد الضيوف المحظوظين.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
أصحاب الهمم
أصحاب الهمم

4 – الشاب محمد داؤود

خطاط موهوب أضفى بإبداعاته لمسة فريدة على المكان، حيث عمل على تجديد اللافتات وقوائم الطعام وإضفاء طابع شخصي على كؤوس المطعم.

نجح هؤلاء الشباب الأربعة باستعراض مواهبهم الفريدة وساهموا بإضفاء طابع حيوي على المطعم والارتقاء بمكانته كوجهة مثالية للاجتماع مع العائلة والأصدقاء، حيث نالوا إعجاب الضيوف بما قدموه من إبداع وشغف وموهبة.

وتتجسد إحدى أهم أولويات المركز في رفع مستوى وعي الشركات بالإمكانات والمواهب الفريدة التي تقدمها هذه الشريحة من المجتمع، حيث تتيح للشركات التقدم بطلب لمساعدتها في تنظيم برامج تدريب تهدف إلى دمج أصحاب الهمم في مجتمع الشركات والأعمال، بالإضافة إلى تمكين الشركات من احتضان مواهب هؤلاء الأفراد ورعايتها.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى