المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

مطعم شو تشو يطلق قائمة فرايدي نايت برانش

عرض الجمعة من المطعم الياباني شو تشو

عين دبي – مطاعم

أعلن المطعم الياباني شو تشو، عن قائمته الخاصة والجديدة فرايدي نايت برانش، لقضاء يوم الجمعة على نحو استثنائي في الهواء الطلق.


أطلق مطعم شو تشو، قائمة فرايدي نايت برانش، كتجربة جديدة للزوار تتيح لهم، تذوق الأطباق العصرية المستوحاة من المطبخ الياباني، ضمن جلسات مميزة توفرها شرفة شو تشو، والاستمتاع بمشاهدة المناظر البحرية.

قائمة فرايدي نايت برانش من شو تشو
قائمة فرايدي نايت برانش من شو تشو

هذا وتحافظ أطباق المطعم على النكهات الأصيلة والتقليدية للمطبخ الشرق آسيوي، بينما تعكس طريقة تقديمها أسلوباً عصرياً مميزاً يواكب أحدث التوجهات في عالم الضيافة في المنطقة.

كما يتميز المطعم الياباني شو تشو، بتصاميمه الداخلية الأنيقة التي يسودها اللون والبيضاء والأرائك الجلدية المريحة، إلى جانب مصابيح الإنارة الزرقاء ما يضفي على المكان طابعاً فريداً.

يحدث الآن  إفتتاح المنتزه الترفيهي الحيوي ترامبو إكستريم أبوابه في دبي
قائمة فرايدي نايت برانش من شو تشو
قائمة فرايدي نايت برانش من شو تشو

تضم قائمة برانش أمسية الجمعة، تشكيلة واسعة من الخيارات المعدة حسب الطلب، وعلاوةً على ذلك يحتضن المطعم ركناً مفتوحاً لتقديم المشروبات، يقدم للراغبين خيارات متنوعة من العصائر والمشروبات الفاخرة.

الفعالية: برانش أمسية الجمعة عند غروب الشمس.

السعر: 165 درهم إماراتي مقابل المأكولات والمشروبات الخفيفة (متضمنةً 10% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة).

250 درهم إماراتي على المأكولات وركن المشروبات المفتوح (متضمنةً 10% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة).

التوقيت: من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل.

الموعد: أيام الجمعة.

يحدث الآن  عروض فنادق ريكسوس احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي الـ 48

الساعة السعيدة: من الساعة 6 مساءً – 9 مساءً، 32 درهم إماراتي، مشروبات المطعم.

تجدر الإشارة أن مطعم شو تشو الياباني، تأسس في دبي منذ أكثر من عشر سنوات، ويتفرد شو تشو بموقعه في منتجع شاطئ دبي مارين في دبي، وبإطلالات خلابة على شاطئ المنتجع.

يتيح المطعم باقة متنوعة من الفعاليات الموسيقية، بدءاً من العروض الموسيقية الحية للعديد من منسقي الأغاني والفرقة الموسيقية المقيمة في المطعم، كما يتميز المطعم بقائمة طعام عصرية من المطبخ الياباني تتنوع أطباقها بين أشهى الأطباق المطهوة، والأصناف التقليديةً كالسوشي الياباني، هذا ويوفر المطعم لضيوفه فرصة استكشاف أصناف الطعام التي يقدمها المطبخ الياباني من خلال إمكانية تذوق الأسماك غير المطهوة على الطريقة اليابانية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق