المطاعم والمقاهي

مطعم شيفال يفتتح أبوابه في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك

عين دبي – مطاعم

شهد فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، دبي، الذي يتبع لمجوعة فنادق أوتوجراف كوليكشن التي تشكّل محفظة ماريوت الدولية للفنادق المستقلة الفريدة من نوعها، افتتاح مطعم شيفال. وينضمّ هذا المطعم إلى لائحة من خمسة مطاعم يحتضنها هذا الفندق الأول في جزء حديث الولادة في دبي، المميز بارتفاعه المنخفض، والمتفرّد بجوه الممتع في قلب المدينة الصاخبة والمفعمة بالحيوية.


شيفال وجهة عصرية واجتماعية بامتياز. يقدم قائمة طعام تحمل أصنافاً متعددة طوال اليوم وتعكس المهارة اليدوية في إعداد أطباق عالمية شهية يتم تحضيرها من مصادر مستدامة قدر المستطاع، وتحافظ على الصحة. يتميز المطعم بديكور ناعم ومنعش يُستكمل جماله بمخبز خاص ومنطقة لمشروبات الأعشاب ومنطقة جلوس خارجية تتيح لمن يزورها الاستمتاع بالهواء المنعش.

شيفال وجهة مشرقة في النهار. هو وجهة أنيقة تستقطب بتصميمها الحديث والمعاصر اللقاءات الاجتماعية غير الرسمية. ففيه، يحلو الاستمتاع بأوقات الصباح برفقة القهوة والمعجنات الطازجة ورائحتها الزكية المنتشرة في مختلف الأرجاء. هو مكان تحلو زيارته للاستمتاع بوجبة فطور متأخرة أو وجبات خفيفة أو وجبة غداء لذيذة. أما الفطور فقائمة الطعام الخاصة به تشمل أطباقاً متنوعة مثل ترتار اللحم البقري الذي يُقدم مع البيض العضوي المسلوق إلى جانب زبديات توت الأكاي وتوت غوجي والمعجنات الطازجة مع تشكيلة من الأجبان واللحوم الباردة. أما الغداء، فتشمل قائمته الشوربات الساخنة الصحية التي يتم إعدادها على مدار الساعة والسلمون المسلوق أو زبديات كريات اللحم البقري وطبق التونة أو سلطة الكرنب والقرع أو سندويش السمك الكريبي.

ومع غروب الشمس خلف أفق دبي، تُضاء الشموع في المطعم ويتحوّل من وجهة ممتعة إلى وجهة أشدّ أناقة. ويقدم في هذه الفترة أطباقاً تناسب المزاج الليلي ويستحيل وجهة رائعة لتناول الطعام في الفترة المسائية في قلب سيتي ووك بدبي. تضم قائمة الطعام الخاصة بالعشاء أصنافاً متنوعة ولذيذة منها طبق السلطعون المدخّن المحضّر على الطريقة الإسبانية مع البطاطس المحمّرة وكونفيت البصل والخضروات المخللة، وطبق سيفيتشي المعدّ من سمك القاروس والروبيان مع الطماطم المحمّرة والفلفل الحار والذرة المقلية والموز المقرمش.

يحدث الآن  مطعم كزمت يقدم باقة عروض حصرية بمناسبة عرض ذا فانتوم أوف ذا أوبرا

وإلى جانب الأطباق الشهية، يستمتع الضيف في شيفال بقائمة من المشروبات الملائمة لها. هي مشروبات صحية محضّرة من عنب عضوي وخالية من المواد الحافظة. يقدم المطعم أيضاً المشروبات الفاخرة والعصائر الباردة إلى جانب شاي ماتشا الغني بمضادات الأكسدة ليمنح من يتناوله الطاقة التي يحتاج إليها.

يدير المطبخ الشيف ديفيد شامبرغر. وُلد في زوايبراكن وهي بلدة صغيرة في جنوب غرب ألمانيا بالقرب من الحدود الفرنسية. هو ابن لحّام وترعرع في بيت كانت فيه مصادر المكونات التي تؤلف أي طبق أساسية. عرف ديفيد أنماط الطبخ الألمانية والفرنسية في صغره وهو بالتالي يعرف كيف يعيش حياته جيدة. بدأ مسيرته المهنية في Landschloss Fasanerie وعمل لدى مطعم  Villa Rothschild الذي يحمل نجمتي ميشلان و١٨ نقطة غولت ميلو، مع الطاهي التنفيذي كريستوف رينر. يعشق ديفيد تخطي الحدود وتجاوز التقاليد والاتجاهات المختلفة في عالم الطعام ويجري دائماً الاختبارات في المكونات والنكهات لابتكار أطباق جديدة ومثيرة للشهية.

يحدث الآن  مطعم 800 بيتزا يقدم خصم 10% على جميع أطباقه

يستقبلكم شيفال يومياً من الساعة ٦:٣٠ صباحاً حتى منتصف الليل. انضموا إلينا للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها، ولذيذة وممتعة. للحجز، اتصلوا على الرقم ١١١ ٠٣٣ ٤٤ ٩٧١+ .

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • شيفال ستي ووك (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق