المطاعم والمقاهي

مطعم فولي من نك آند سكوت يقدم تجارب طعام مبتكرة

عين دبي – مطاعم 

يقدم مطعم فولي من نك آند سكوت، تجارب طعام خاصة لكل ضيف يقدمها شخصيًا كل من الشيف نك ألفيس والشيف سكوت برايس الحائزيْن على جوائز عدة.

يستطيع الضيوف في هذا المطعم اختيار عناصر التجربة التي سيختبرونها قبل الحجز وذلك بمساعدة فريق متخصص يمكن أن يقدم لهم اقتراحات حول اختيار المكونات والأطباق والأجواء التي تتلاءم مع ذوقهم بالإضافة لمساعدتهم في تنظيم احتفالاتهم باللحظات المميزة في الحياة. 

unnamed (3)

وتتميز المساحات الخارجية للمطعم الواقع ضمن سوق مدينة جميرا، بديكورات رائعة توفر جلسات متنوعة في ركن التراس تتيح للضيف عيش تجربة طعام مختلفة عن غيرها. ويشكل ركن “ذا ويندتاور” أروع مكان للقاءات الرومانسية حيث تخصص طاولة لشخصين في زاوية مُطلة على برج العرب، أروع المعالم الأيقونية في دبي. كما تقدم قائمة طعام مجهزة على طلب الضيوف عند الحجز لضمان أن يحظى الضيوف بتجربة شخصية تتلاءم مع ذوقهم.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

unnamed (4)

وتتسع طاولات الطعام المشتركة في مطعم فولي لعشرة أشخاص ضمن منطقة خاصة تؤمن عنصر الخصوصية لاجتماعات الأصدقاءبينما تتيح لهم تجربة تفاعلية مميزة. فيما تقدم الأطباق على ألواح خشبية لتجسد مفهوم المشاركة الذي صممت قائمة الطعام على أساسه. 

ومنذ افتتاحه تميز فولي من نك آند سكوت بتقديم تجارب فريدة وجديدة للمنطقة، كما يعمل في المطعم فريق طهاة محترف لا يفوته أي تفصيل، ليشكل واحدًا من أكثر وجهات الطعام التي يتم الحديث عنها في دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى