المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبيةمطاعم شرقية

مطعم فيش دبي يستقطب ضيوف من أكثر من 70 بلدًا من مختلف أنحاء العالم

مطعم فيش دبي يجمع الثقافات على مائدة واحدة

عين دبي – مطاعم

استقبل مطعم فيش في دبي منذ افتتاحه في 2016 ضيوفًا من أكثر من 70 بلدًا من مختلف أنحاء العالم في الإمارة التي تشكل ملتقىً للتنوع الثقافي.

واستطاع المطعم، الواقع في منتجع شاطئ ومارينا لو ميريديان الميناء السياحي، أن يصبح نقطة جذب رئيسية للضيوف من كافة أنحاء العالم، حيث استضاف مؤخرًا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على الغداء.

وتشكل إطلالة المطعم المفتوحة على الشاطئ واحدة من الأسباب التي تجعله خيارًا مثاليًا لسكان دبي والسياح على حد سواء، فضلًا عن الأطباق المقدمة والمستوحاة من نكهات مناطق بحر إيجه والتي حظيت بإعجاب مرتادي هذه الوجهة الموسمية من مختلف البلدان، بينما يلعب الديكور الفريد الذي يبرز فيه اللونان الأبيض والأزرق البحري في جعل المطعم مكانًا مثاليًا للالتقاط أروع الصور واللحظات.

وما إن يدخل الضيوف الممر المفروش بالحصى، سيشعرون كما لو أنهم في بيوتهم حيث تحيط بهم التفاصيل التي تبعث على الراحة مع توفر خيارات عدة على الجلوس إما في القسم المفتوح أو القسم العشبي تحت الأضواء التي تضفي جوًا ساحرًا، أو في الركن المغطى بالخيم أو على طاولات النزهات فوق الرمل متيحًا أروع الأجواء التي تناسب مختلف الأذواق.

يحدث الآن  العرض الترويجي الصيفي تسوق واربح ضمن مفاجآت صيف دبي 2020

ويعمل الطهاة المحترفون في فيش بالتعاون مع فريق من الصيادين في تركيا لجلب أفضل أنواع السمك الطازج من مياه بحر إيجه الباردة، وقد تأثرت طرق تحضير الطعام والنكهات المستخدمة في تلك المناطق عبر التاريخ بعدد من الثقافات بما فيها الإغريق والعثمانيون والبلقان إضافة إلى بلدان الشرق الأوسط ونالت شعبية كبيرة بين ذواقة الطعام حول العالم في الآونة الأخيرة، وهو ما يدفع الضيوف للقدوم من أجل تذوق أطايب قائمة المأكولات الحائزة على جوائز واختبار تجربة الطعام المميزة في فيش.

يحدث الآن  واجاماما تعيد إفتتاح فصول الطهو الخاصة بالأطفال 2020

ويفتح المطعم أبوابه يوميًا على العشاء، بينما يستقبل الضيوف على الغداء والعشاء يومي الجمعة والسبت.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 04 511 7139

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق