المطاعم والمقاهي

مطعم فيفالدي يطرح قائمة سوبرفود الصحية

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم فيفالدي الواقع في فندق وأبراج شيراتون خور دبي قائمة طعام ابتكرها الشيف ألفريدو روسو تحت اسم طعام سوبرفود الموسمية، وتوفر القائمة للضيوف فرصة تناول أطباق صحية وطازجة وسعرات حرارية منخفضة على وجبتي الغداء والعشاء.

ويبدأ تقديم القائمة المستحدثة من الأحد 17 يوليو ولغاية السبت 10 سبتمبر، التي تضم تشكيلة من المكونات الإيطالية التقليدية من الخضار والبذور والحبوب وصولاً إلى السمك والتي يضيف عليها الشيف لمسة عصرية خاصة.

وتشمل القائمة:

سلطة انسالاتا، تحتوي هذه السلطة على السبانخ والبرتقال واللوز إضافة إلى العديد من المكونات الصحية الأخرى، كما تؤمّن حصول الجسم على فيتامين A و E إلى جانب ما يعادل 150% من القيمة التي ينصح بتناولها يوميًا من فيتامينات A وC وE و 80% من القيمة اللازمة يوميًا من فيتامين B2 وB3 وB6.

يحدث الآن  عروض الصيف 2020 من فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري

سكالوبا كروكانتي دي سيدانو رابا إيماناتا آلا سويا، سالسا إي بومودوري فيردي (ستيك مقرمش مع الكرفس وصلصة الطماطم الخضراء). طبق رئيسي من الخضروات خالٍ من الغلوتين ويحتوي على 200 سعرة حرارية فقط.

سالموني سيمي إي براسيكاسي (فيليه سلمون مغطى بالحبوب المشكلة مقدم مع البروكلي)، فيليه سلمون طازج بالفرن متبّل ببذور الكتان وبذور عباد الشمس والسمسم الغنية بالمعادن وفيتامين E، بينما يحتوي كل من كرنب بروكسل والهيليون والبروكلي على نسب عالية من فيتامينات B12 وB2 وB6، كما يساهم البروكلي في تحسين عملية الاستقلاب وتقوية جهاز المناعة.

يحدث الآن  إستئناف الأنشطة الاقتصادية والسياحية في إمارة موناكو

سكالوبا دي فيغاتو دي فيتلوني كون كيبولّا فوندينتي إي تاراستاكو، سالسا آل سابا (اسكالوب كبد لحم العجن بالبصل المكرمل مع صلصة العنب). طبق خالٍ من الغلوتين وغني بالعناصر الغذائية المفيدة ويحتوي على 200% من القيمة التي اللازمة يوميًا من فيتامينات A، B2 (الريبوفلافين) وفيتامين K بالإضافة إلى 80% من القيمة التي ينصح بتناولها من فيتامين B3 (النياسين).

شاهدوا الصور

مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو يطرح قائمة سوبرفود الصحية

مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو يطرح قائمة سوبرفود الصحية

مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو يطرح قائمة سوبرفود الصحية

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق