المطاعم والمقاهيرأس السنة الميلاديةمطاعم يابانية

مطعم نودلز هاوس يحتفل برأس السنة‎ بعروض خاصة

شاهد عروض الضوء التي ستنطلق من برج خليفة في دبي

عين دبي – موسم الأعياد 2017 

إحتفالاً بـ ليلة رأس السنة الجديدة، يقدم مطعم نودل هاوس عروض الضوء التي ستنطلق من برج خليفة،  والاستمتاع ببرانش شهي على التراس الفاخر في الهواء الطلق.

كما يوفر المطعم قائمة طعام جديدة كلياً تتضمن أطباقاً تنبض بروح المطبخ الآسيوي ومستوحاة من المناطق الآسيوية الشهيرة، ليتيح للضيوف من الاستمتاع بليلة رأس السنة مع قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق، والتي تبدأ بالمقبلات الشهية التي تضم طبق الروبيان مع صلصة الوسابي، إلى جانب فطائر ’بو‘ المحشية بالسلطعون ذي القشرة اللينة، بالإضافة إلى أطباق ’ساتاي‘ الدجاج واللحم المشوي.

The Noodle House Unami Selection

ويقدم المطعم توليفة واسعة من أطباق النودلز المطهوة على البخار بما فيها طبق ’كاري لاسكا‘ و طبق ’ميزو تسوكيمن‘ وطبق ’جوجي جافا سوتو‘ وطبق وانتون دجاج رامين، في حين تتنوع خيارات الطبق الرئيسي بين طبق السلطعون العماني مع الكاري الأحمر، وطبق أضلاع البقر القصيرة، وطبق السلطعون المشوي بالزبدة والتوفو والخضار والكاري مع الأرز المطهو على البخار. كما يتصدر القائمة طبق نصف البط المشوي المقرمش والذي يقدم مع الفطائر المطهوة على البخار مع صلصة هويسن. وبالنسبة لعشاق الحلويات فيمكنهم الاختيار بين كريمة البروليه مع جوز الهند والباندان، والتشيز كيك الياباني ذو القوام القطني.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

تبلغ التكلفة 1,750 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويتيح المطعم للضيوف إمكانية طلب مطارق السلطعون والموكتيل أو الشاي المثلج أو المشروبات الغازية، إلى جانب إمكانية إعادة تعبئة المياه والقهوة والشاي. سارعوا لحجز طاولة على التراس قبل نفاذ الأماكن! للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 04 388 4827.

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى