أبوظبي

مطعم ونادي جاز هيلتون أبوظبي يقدم قائمة طعام حصرية لمحبي الطعام الصحي

عين أبوظبي  – مطاعم 

يضيف مطعم ونادي “جاز“، الوجهة المفضلة لمحبي الموسيقى في أبوظبي، قائمة طعام حصرية خلال شهر مارس لمتذوقي المأكولات البحرية، والتي تتضمن اختيار الطهاة لأفضل الأسماك التي تمت تغذيتها بطريقة عضوية.

وصمم الشيف الإيطالي والتر مكولين، الشيف التنفيذي الجديد لهيلتون أبوظبي الكورنيش، هذه القائمة خصيصاً للباحثين عن المأكولات الصحية في العاصمة، لأنه يؤكد على أن سر الأطباق الشهية على حد تعبيره، يكمن في استخدام المكونات الطازجة والصحية.

وتتضمن القائمة الجديدة، خيارين مختلفين للمقبلات، إذ يقدم الشيف سمك القاروس البري المقرمش والمملح، مع سلطة جانبية تتألف من الكينوا العضوية وصلصة سمسم بونزو الإيطالية. أو يمكن لخبراء ومحبي التذوق اختيار طبق السلمون العضوي المفضل لديهم، والمقدم مع بيوض طيور السمان المقشورة، وسلطة الشمندر واليوسفي الجانبية، بالإضافة إلى كافيار ياسا السيبيري.

ويوفر الشيف والتر للضيوف خياران للأطباق الرئيسية، تتضمن شريحة مشوية من سمك القاروس ممددة بإتقان على خليط مميز من الجزر الابيض المهروس.  ومقدمة إلى جانب سلطة من بروكلي “رومانسكو”، والطماطم الحارة وصلصة ثوم خاصة مقدمة من الشيف.

يحدث الآن  حفل فرقة الفولكلور العربية تكات لأول مرة في أبوظبي

unnamed (29)

أو يمكن للضيوف الذهاب مع الخيار الثاني، الذي يتألف من شريحة السلمون المشوي والمقرمش، المقدم مع البطاطس وشرائح لحم ديك الحبش الملفوفة، وطبق الحمص بالكاري. وذلك لتشكل هذه القائمة الجديدة، إضافة رائعة إلى قائمة الطعام الخاصة بالأطباق البحرية للمطعم، والتي تتضمن شرائح سمك القاروس الشهية، وجراد البحر الكندي الكامل والمشهور عالمياً.

ويستمر نادي ومطعم “جاز” الموسيقي خلال شهر مارس، بتقديم فقراته الغنائية مع فرقة ” دي إن أيه” مع المغنية الكولومبية ” دينيت سانتانا “التي انضمت إلى الفرقة مؤخراً، وعرض متواصل من أفضل الأغاني العالمية لمدة 4 ساعات من الساعة 9:30 ليلاً وحتى 1:30 صباحاً.

يحدث الآن  فندق بارك حياة أبوظبي يحتفل بالذكرى السنوية 250 لميلاد لودفيج فان بيتهوفن

يقدم نادي ومطعم “جاز” هيلتون ابوظبي العشاء يومياً ابتداء من الساعة 19:00 وحتى 10:30، بأسعار تبدأ من 75* درهم للشخص الواحد. ويفتتح النادي أبوابه يومياً من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 02:00 صباحاً، و3:00 صباحاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

للمزيد من المعلومات وللقيام بالحجوزات، يرجى الاتصال بمطعم ونادي “جاز” على الرقم:0097126924247

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق