المطاعم والمقاهيمطاعم وجبات سريعة

مطعم 800 بيتزا يقدم بيتزا مجانية للجميع إحتفالاً بعيد ميلاده

يسري العرض في دبي فقط

عين دبي – مطاعم ومقاهي

إحتفالا بمرور 12 سنة على إفتتاح أول فرع له في دبي يُقدم مطعم 800 بيتزا لرواده بيرثداي بيتزا مجانية مع كل طلب تتجاوز قيمته 40 درهم إماراتي خلال الفترة الممتدة من 17 لغاية 20 مارس الجاري.

وتعدّ بيرثداي بيتزا خياراً مثالياً لعشّاق الطعم الحلو حيث أن هذه البيتزا غير تقليدية بثاثا بفضل مكوناتها المبتكرة، حيث تأتي محشية بشوكلاتة النوتيلا وتعلوها جبنة الريكوتا والبندق.


وللحجز على هذا العرض إتصلوا بالرقم المجاني 800-74992 PIZZA، أو عبر ’واتساب‘ على الرقم 052-906-1375 و اطلبوا أي طبق بقيمة 40 درهم إماراتي لتحصلوا على هذه البيتزا المجانية .

يحدث الآن  دبي تستضيف النسخة الإمارتية من الفعالية العالمية Off the Menu
عرض بيتزا المارغريتا من مطعم 800 بيتزا
بيتزا المارغريتا من مطعم 800 بيتزا

يذكر أنّ علامة 800 بيتزا ، تقدم في جميع فروعها الباستا والبيتزا ، كما تتيح خيار التوصيل إلى المنزل و تلتزم بتزويد عملائها بتجربة غنية مع كل طلب، بغض النظر عن النكهة أو اللمسات التي يفضلونها، إذ يفخر المطعم بكونه الأفضل في إعداد البيتزا المقرمشة الرفيعة وفق الأسلوب الإيطالي الأصلي.

دليل عرض البيتزا المجانية “بيرثداي بيتزا” بشوكولاتة النوتيلا وجبنة الريكوتا، مع كل طلب تتجاوز قيمته 40 درهم إماراتي

التاريخ: من 17 ولغاية 20 مارس

يحدث الآن  مطعم أنتيكا بار يفتتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 800-74992 / او رقم الواتس آب 2960 -1375 -906 052

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة المزيد، حول أحدث العروض وتجارب الطعام التي تقدمها المطاعم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، من خلال زيارة قسم المطاعم والمقاهي ، وذلك عن طريق الضغط هنا.
كما يمكنكم اكتشاف عالم المأكولات والوجبات السريعة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، من خلال زيارة قسم وجبات سريعة ، وذلك عن طريق الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم فى دبى (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى