أبوظبي

معرض آيريس للعقارات والاستثمار من 1 وحتى 3 نوفمبر

في مركز أبوظبي الدولي للمعارض

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن مركز أبوظبي الدولي للمعارض، عن استضافة فعاليات الدورة العاشرة من المعرض الدولي للعقارات والاستثمار آيريس.يستضيف مركز أبوظبي الدولي للمعارض، في الفترة من الأول وحتى الثالث من نوفمبر المقبل، فعاليات الدورة العاشرة من المعرض الدولي للعقارات والاستثمار آيريس.

معرض آيريس للعقارات والاستثمار
معرض آيريس للعقارات والاستثمار

هذا وتشارك في معرض آيريس للعقارات والاستثمار، 125 شركة متخصصة في تطوير العقارات وتوفير الخدمات المرتبطة بالقطاع مثل التصميم والتمويل والوساطة، والاستثمار، لاستعراض منتجاتها وخدماتها المبتكرة أمام زوار المعرض من المشترين والمستثمرين.
تتميز دورة العام الجاري من آيريس، المعرض العقاري الوحيد الذي يركز على البيع المباشر للمستثمرين، بتخصيصها جناحين كاملين لمستشاري و موفري خدمات الإقامة الدولية وبرامج المواطنة من خلال الاستثمار، إلى جانب الفعاليات الرئيسية الأخرى التي يشهدها المعرض والمتمثلة في توفير منصة عرض عالمية للمطورين العقاريين من داخل وخارج الدولة لعرض مشاريعهم وابتكاراتهم.
كما يستضيف آيريس منتدى الاستثمار الأجنبي المباشر، الهادف إلى تهيئة السبل أمام الشركات والدول المشاركة في المعرض لتكوين شراكات إقليمية ودولية.
هذا وتشغل النسخة العاشرة لمعرض آيريس مساحة تتجاوز 10 آلاف متر مربع، ومن المنتظر أن يتجاوز عدد زواره 12 ألفاً من المستثمرين والمستخدمين النهائيين والراغبين في الحصول على جنسيات دول أخرى مقابل الاستثمار العقاري.
هذا ويحظى المعرض هذا العام بمشاركة أكثر من 125 عارضاً من 25 دولة بينها مصر واليونان وتركيا والهند والفلبين وباكستان وقبرص وأسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
يذكر أنّ دورة العام 2017 من المعرض الدولي للعقارات والاستثمار أيرس والتي عقدت في نوفمبر الماضي، كانت قد شهدت زيادة بنحو 30% في عدد شركات التطوير العقاري المشاركة لتصل إلى 120 شركة مثلت الشركات العقارية الإماراتية بينها نسبة النصف، وضمت قائمة هذه الشركات كلا من داماك العقارية، وماجد الفطيم، كما شهدت تلك الدورة مشاركة شركات عقارية من 25 دولة منها الهند واسبانيا والفلبين وباكستان والبحرين وعمان والكويت والولايات المتحدة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى