أبوظبي

معرض الجوري للأفراح في فندق هيلتون أبوظبي

يومي 21 و22 يوليو 2018

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق هيلتون أبوظبي، عن استضافة معرض الجوري للأفراح، الذي يعتبر أول حدث من نوعه لتنظيم وإدارة المناسبات في الفندق، وذلك يومي 21 و22 يوليو 2018.يقام معرض الزفاف والأفراح تحت شعار الجوري، بنسخته الأولى يومي 21 و22 يوليو الجاري في قاعة القصر في فندق هيلتون أبوظبي.

فندق هيلتون أبوظبي
فندق هيلتون أبوظبي

هذا ويوفر المعرض للضيوف فرصة التواصل مع الخبراء في مجال إدارة وتنظيم المناسبات الكبرى وتبادل الأفكار والاقتراحات حول ترتيبات الأفراح الأساسية مثل الماكياج واللباس وتصوير الفيديو والصور، بالإضافة إلى تصاميم بطاقات الدعوة وباقات الورود.
كما سيشهد الحدث مشاركة مجموعة من أبرز الشخصيات المحلية ممن اكتسبوا شهرة واسعة في هذا المجال ومن بينهم ليلة الهنا لخدمات الأفراح، وتحفة العروس للأزياء، وخدمات الماكياج وغيرهم.
هذا وسيحصل كل ثنائي يقومان بالحجز خلال الحدث على خصم 20% لباقات الزفاف في الفندق، وذلك من خلال تسجيل المشاركة وتقديم دفعة غير مسترجعة تبلغ 5 آلاف درهم لحفلة الزفاف على أن لا يقل عدد الضيوف عن 150 ضيفا.
ويوفر المعرض للضيوف إمكانية المشاركة في السحب لفرصة الفوز بحفلة زفاف مجانية تشمل قاعة تتسع لـ 100 شخص وجميع الملحقات التابعة.
هذا وتتضمن باقات حفلات الزفاف في هيلتون أبوظبي عروض خاص للإقامة في الفندق، تشمل إمكانية الاستمتاع بشاطئ هيلتونيا الخاص وتناول الطعا م في أحد مطاعم الفندق الـ 15، والحصول على جلسة سبا وممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية.
يذكر أنّ فندق هيلتون أبوظبي، يحتضن في رحابه 14 قاعة، منها قاعات مغلقة وأخرى في الهواء الطلق، صممت لتلبية مختلف المناسبات والحفلات، وتستمد إيحاءها من الثقافة العربية العريقة، في حين تستوعب قاعة القصر 500 شخص مع مدخل خاص ومنطقة مخصصة للمجالس، أما قاعة السعديات، فهي مناسبة للمناسبات الصغيرة وأمسيات العشاء مع شرفة خارجية واسعة، ولحفلات الزفاف تعتبر حديقة شاطئ هيلتونيا الخيار الأفضل، لأنها تتمتع بإطلالة متميزة ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 1000 ضيف، كما يفضل عدد من الضيوف عقد قرانهم في حديقة بحيرة هيلتونيا لحفلات الزفاف الصغيرة التي تتسع لما يعادل 200 شخص، أو قاعة ليوا وهي أكبر بقليل وتستوعب 300 شخص.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق