الفعالياتفعاليات رياضية

معرض الفارس الدولي لتجارة معدات الفروسية والخيل

من السابع وحتى التاسع من نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات

ينطلق معرض الفارس الدولي لتجارة معدات الفروسية والخيل، في دبي خلال الفترة من السابع وحتى التاسع من نوفمبر 2018.يقام معرض الفارس الدولي لتجارة معدات الفروسية والخيل، للمرة الثانية في مضمار ميدان العالمي لسباق الخيل، حيث سيوفر المعرض كافة احتياجات ولوازم أنشطة ورياضات الفروسية مثل المواد الغذائية والأدوية و المعدات البيطرية الحديثة، وتأمين لوازم تأسيس مراكز سباقات الخيول، بالإضافة إلى أعمال الصيانة الأخرى المرتبطة بقطاع الفروسية.

معرض الفارس
معرض الفارس

وسيشهد المعرض هذا العام انطلاقة قوية، إذ يأتي متزامناً مع انطلاق موسم سباقات الخيل في دبي.
هذا ويعتبر معرض الفارس منصة تجارية رائدة لمنتجات الخيول والفروسية، وقد انضم المزيد من الدول إلى قائمة المشاركين هذا العام.
هذا وسيتيح ميدان الفرصة لمعرض الفارس لممارسة أنشطة التجارة لمنتجات الفروسية داخل بيئة تنافسية، كما سيجعل المعرض بدوره مضمار ميدان ليس فقط مكاناً لإقامة سباقات الخيل، بل سيحوله أيضاً إلى مركزاً عالمياً لأنشطة الفروسية بكافة أنماطها الرياضية والتجارية.
ومن المتوقع أن يحظى المعرض المقبل إقبالاً من الزوار والمشاركين، الذين يسعون لتسوق منتجات الفروسية قبيل انطلاق موسم سباقات الخيول، كما أن تنظيمه داخل مضمار ميدان سوف يعزز من أعداد الزائرين للمعرض، علاوةً على أنّ اليوم الثاني للمعرض سيشهد أحد سباقات الخيل للموسم الحالي 2018-2019 التي تقام في مضمار ميدان .
وسوف يشارك في هذه النسخة اكثر من 150 علامة تجارية تخدم قطاع الفروسية و الفرسان و البيطرة في دولة الامارات و منطقة الخليج ككل.
كما يحظى المعرض هذا العام بتنوع عالمي من حيث المشاركات المتخصصة في مجال الفروسية من الدول التالية امريكا ، بريطانيا ، اسبانيا و غيرها .
يذكر أنّ دولة الإمارات العربية المتحدة، تتصدر قائمة دول الشرق الأوسط في قطاع الفروسية نظراً لاستضافتها عدداً من السباقات الدولية التي تشمل سباقات القدرة والمسافات الطويلة وقفز الحواجز وغيرها، وتساهم الأندية العامة والخاصة في دعم قطاع الفروسية في الدولة وإضفاء طابع دولي مميز عليه.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى