الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض برايم 2019 في مركز دبي التجاري العالمي

مجموعة عروض جلفود

عين دبي – فعاليات

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، معرض برايم لتعريف وتصنيف العلامات التجارية الخاصة والتراخيص في الشرق الأوسط، في الفترة بين 29-31 أكتوبر 2019.ينوع مركز دبي التجاري العالمي، مجموعة عروض جلفود من فعاليات القطاع المعنية بالأعمال المباشرة بين الشركات، وذلك مع إطلاق معرض برايم 2019.

معرض برايم 2019 في مركز دبي التجاري العالمي
معرض برايم 2019 في مركز دبي التجاري العالمي

وتستهدف الفعالية شركات تصنيع السلع الاستهلاكية سريعة التداول، بما يشمل جميع أشكال السلع المعلبة، وذلك بهدف استكشاف فرص تعريف وتصنيف العلامة التجارية وتعزيز انتشارها عبر بيع خطوط الإنتاج.
هذا ومن المتوقع أن يتحول برايم إلى المعرض الريادي للسلع الاستهلاكية الغذائية وغير الغذائية سريعة التداول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمنصة المناسبة لترسيخ مكانة العلامات التجارية، وتعزيز سبل تواصل الموردين وشركات التصنيع التعاقدية من شتى أنحاء العالم، مع العملاء في العالم العربي.
وسيركز برايم على اثنين من الخطوط الرئيسية للمنتجات الاستهلاكية المعلبة، أولها السلع الغذائية والمشروبات بما في ذلك المأكولات والمشروبات المعلبة؛ والمنتجات المجمدة والجاهزة للأكل؛ فيما تتمثل الثانية بالمنتجات ذات القيمة المضافة مثل خطوط المعالجة المتخصصة وأغذية الحيوانات المنزلية وغيرها من المواد غير الغذائية مثل منتجات ومستلزمات التنظيف، ومنتجات النظافة الشخصية، ومنتجات الرعاية الصناعية والمهنية، ومستحضرات التجميل، ومنتجات العناية بالأطفال وعروض التعاقد.
هذا ويأتي إطلاق برايم بهدف تزويد العلامات التجارية المتخصصة بالتصنيع، وتجارة التجزئة والضيافة وخدمات الطعام وغيرها من القطاعات بمنصة تخصصية متميزة لتنمية أعمالها التجارية عبر صفقات تصنيع تعاقدية وتصنيف وتعريف العلامة التجارية الخاصة، كما سيعمل برايم على بناء منصة تسويق من شأنها زيادة التعريف بالسوق وإنشاء فرص نمو عبر ترخيص العلامة التجارية.


تجدر الإشارة إلى أنه كشفت أحدث الإحصائيات الصادرة عن شركة البيانات العالمية LIMA انتعاش الأعمال العالمية لترخيص العلامات التجارية بنسبة 3.3 بالمائة لتصل إلى 271.6 مليار دولار في عام 2018.

يحدث الآن  إنها آخر فرصة للمشاركة في النسخة الثامنة من جائزة لكزس للتصميم للعام 2020
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مركز دبي التجاري (1)
  • معرض برايم دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق