أبوظبي

معرض بيرلوتي في مكتبة سانت ريجيس أبوظبي

خلال أسبوع سباقات الفورمولا 1

عين أبوظبي – فعاليات

يقدم سانت ريجيس أبوظبي، بالتعاون مع بيرلوتي، معرض المقتنيات الجلدية، وذلك في مكتبة سانت ريجيس خلال أسبوع سباقات الفورمولا 1 في أبوظبي.تستضيف مكتبة سانت ريجيس، عرضاً لأفضل مجموعات علامة بيرلوتي التجارية، وذلك من الساعة 9:00-10:00 ليلاً في الفترة ما بين 23 و 25 نوفمبر 2018.

معرض بيرلوتي في مكتبة سانت ريجيس أبوظبي
معرض بيرلوتي في مكتبة سانت ريجيس أبوظبي

هذا وسيحصل الضيوف والزوار على الفرصة للاطلاع على تشكيلة مميزة من أفضل القطع المتوفرة في الأسواق.

معرض بيرلوتي في مكتبة سانت ريجيس أبوظبي
معرض بيرلوتي في مكتبة سانت ريجيس أبوظبي

وستتضمن مجموعة اليوم عرضاً لأشهر المقتنيات الجلدية وأكثرها روعةً ضمن معرض بيرلوتي.
وتكمن فرادة قطع بيرلوتي بجلود فينيسيا الجميلة، التي يعود الفضل بابتكارها إلى أولغا بيرلوتي التي طورت هذا النوع من الجلود لأول مرة باستخدام الدباغة الطبيعية والمعدنية، بطريقة مبتكرة تتيح إمكانية الحصول على جلود مرنة ذات ألوان غير عادية.
وإلى جانب جلود فينيسيا، تتوفر خيارات مميزة من جلود النعام والتماسيح والسحالي وأسماك القرش والجلود غير المدبوغة التي ستكون متوفرة أمام زوار المعرض.
كما سيقدم هذا المعرض المنبثق من أسبوع الفورميلا ون الحصري، تشكيلة من الأحذية والحقائب والأمتعة والقطع الجلدية الصغيرة، ضمن طيف من الجلود الأنيقة والراقية والجلود الغريبة. حيث يتم اختيار كافة الجلود النادرة التي توفرها مجموعة بيرلوتي وفقاً لمعايير صارمة تضمن الحفاظ على جودة الأنواع النادرة.
العنوان
مكتبة سانت ريجيس في الطابق الأرضي، أبراج الأمة على كورنيش أبوظبي.

يحدث الآن  تعرفوا أكثر على العاصمة الإمارتية أبوظبي خلال عطلة اليوم الوطني

نجدر الإشارة إلى أنّ فندق سانت ريجيس أبوظبي، يقع على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية، ويتكون سانت ريجيس أبوظبي من ٢٨٣ غرفة فاخرة. بالإضافة إلى طيف من المطاعم ، كما يضم ما تفوق مساحته 4,800 متر مربع من غرف الاجتماعات والفعاليات المجهزة بأحدث المعدات، وأكثر من 3000 متر مربع من المرافق الصحية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق