الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض زايد للكتاب المستعمل

احتفاءً بيوم زايد للعمل الإنساني

عين دبي – الفعاليات

احتفاءً بيوم زايد للعمل الإنساني، تنظم دبي للثقافة، معرض زايد للكتاب المستعمل وذلك في الاتحاد مول ولمدة خمسة أيام.تقيم هيئة دبي للثقافة والفنون دبي للثقافة، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، ممثله بمكتبة دبي العامة، في الفترة من يوم الاثنين 19 رمضان الموافق 4 يونيو 2018، لغاية التاسع من الشهر ذاته، معرض زايد للكتاب المستعمل في اتحاد مول.

الاتحاد مول
الاتحاد مول

هذا وسيكون المعرض مفتوحاً أمام كافة الزوار من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً، وتوفر هذه المبادرة فرصة لدبي للثقافة للمشاركة في مناسبة وطنية، كما تحمل مضامين إنسانية وخيرية، تساعد على دعم توفير الدعم المالي للجمعيات الخيرية المحلية لأداء رسالتها.
كما يتصل المعرض أيضاً بأهداف مكتبة دبي العامة، وحرصها المتواصل على إقامة الفعاليات التي تعزز ثقافة القراءة في المجتمع، لتصبح عادة سائدة يتبناها الجميع، ما يعني في نهاية المطاف تناغمها مع استراتيجية الإمارات للقراءة.
يشار إلى أن شبكة فروع مكتبة دبي العامة تتضمن ثماني مكتبات للكبار وسبعة للأطفال، إضافة إلى قاعات متعددة الأغراض وقاعات دراسية، وتتصل فروع المكتبة ببعضها بعضاً بأنظمة الكمبيوتر التي تربطها بمكتبات حديثة أخرى، ما يتيح للأعضاء فرصة الاطلاع على مجموعة كبيرة من الكتب التي تغطي طيفاً واسعاً من المواضيع.
تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المعرض يأتي بالمشاركة مع مؤسسة نور دبي الخيرية، في إطار العديد من الفعاليات التي تقيمها الهيئة تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني الذي يحل في ذكرى رحيل الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الكتب المستعمله في دبي (1)
  • معرض الكتب المستعمله دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق