الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض فن من القلب في مول الإمارات

ضمن فعاليات الأسبوع الذهبي الصيني

عين دبي – الفعاليات

يفتتح مول الإمارات، معرض فن من القلب الحصري ضمن فعاليات الأسبوع الذهبي الصيني.يقام المعرض الذي افتتح اليوم بمناسبة اليوم الوطني الصيني في 1 اكتوبر، على امتداد سبعة ايام في معرض فن من القلب الذي يقع في الجناح الفاخر بالطابق الأول من مركز التسوق.

معرض فن من القلب في مول الإمارات
معرض فن من القلب في مول الإمارات

هذا وقد جرى خلال حفل الافتتاح إقامة عرض اشتمل على جانب مشوّق من الثقافة والتقاليد الصينية ، بجانب عرض مباشر لرسومات جميلة وخطوط متقَنة وموسيقى صينية تقليدية وعروض للرقص، فضلاً عن جلسة شعرية قرأت فيها مجموعة من الأطفال بعضاً من الشعر الصيني القديم.
ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تقام على امتداد الأسبوع الذهبي الصيني، والتي تشمل العروض التقليدية، والرقصات الشعبية، ودروس الرسم المفتوحة، وعروض فن الشاي، والحوارات المتبادلة.
وتشتمل أبرز الفعاليات على دروس في فن الخط الصيني ودروس مفتوحة في الرسم تقام في الجناح الفاخر بالطابق الأول من مركز تسوق يومي 5 و6 أكتوبر بين الساعة 4 عصراً و8 مساءً، توفر للزوار فرصة التعرف على الجوانب المتعددة للثقافة الصينية.
يذكر أنّ معرض فنون الأسبوع الذهبي يقام بجانب فعاليات وأنشطة ثقافية، بالتعاون مع رابطة الخطاطين الصينيين العالمية ولجنة أسبوع الفن الصيني.


تجدر الإشارة إلى أنّ مول الإمارات، يعتبر أول منتجع تسوُّق في العالم ومن بين أشهر الوجهات في دبي، ويستقبل مول الإمارات قرابة 38 مليون زائر سنوياً، ويحتضن أكثر من 630 متجراً من حول العالم على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ248,000 متر مربع، وهو يتضمن أكثر من 80 من أشهر العلامات المرموقة في العالم ضمن ركن الأزياء فاشن دوم وڤيا روديو، منها على سبيل المثال لوي فيتون وشانيل وأكبر متجر لعلامة برادا في منطقة الشرق الأوسط، ويمثل مول الإمارات وُجهة لارتياد المطاعم، فهو يحتضن أكثر من 100 مطعماً ومقهىً، كما يحتضن أشهر المتاجر متعددة الأقسام في العالم مثل هارفي نيكلز وديبنهامز، وأكبر هايبرماركت كارفور في دبي، إلى جانب متاجر الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات الرياضية والإلكترونيات والمفروشات المنزلية.

يحدث الآن  8 عروض طعام لا تصدق في أشهر مطاعم وجهات مراس
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى