الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض Amaze Expo في مركز دبي المالي العالمي

لمحة عن أهم المنتجات المعروضة في Amaze Expo

عين دبي – فعاليات

تنطلق فعاليات معرض Amaze Expo 2018 هذا الأسبوع، لعرض أحدث منتجات الحياة العصرية المبتكرة والفاخرة في العالم، في مركز دبي المالي العالمي.


يستقبل معرض Amaze Expo، في يوم الخميس الموافق 22 مارس 2018، ضيوفه من الزوار التجاريين ووسائل الإعلام وكبار الشخصيات.

هذا وسيفتح معرض Amaze Expo أبوابه للجمهور، مقابل رسم دخول بقيمة 20 درهم إماراتي،  ابتداءً من يوم الجمعة 23 مارس ولمدة يومين.

لمحة عن أهم المنتجات المعروضة في Amaze Expo
لمحة عن أهم المنتجات المعروضة في Amaze Expo

كما أن المعرض مفتوح من الساعة 3 ظهراً إلى الساعة 10 مساءً طوال الأيام الثلاثة.

سيتم عرض منتجات من فئات مختارة بعناية بما في ذلك فئات الفنون الراقية والمغامرات والطيران والمنتجات الرقمية والقيادة والأزياء، ونمط الحياة والمنتجات البحرية والدراجات النارية والطرق الوعرة والرفاهية، ونمط حياة الأطفال ومنطقة الحيوانات الأليفة ومنطقة عالم السيدات.

يحدث الآن  القرية العالمية تستضيف فعالية مجانية لرياضة اليوغا خلال هذا الشهر

هذا ويوفر معرض Amaze Expo، منتجات تلائم الجميع ضمن 14 فئة متنوعة، سيتم عرضها على امتداد أيام المعرض الثلاثة، ومن أبرز هذه المنتجات:

لمحة عن أهم المنتجات المعروضة في Amaze Expo
لمحة عن أهم المنتجات المعروضة في Amaze Expo

حقيبة ترافيلميت روبوتيكس Travelmate Robotics: ستقوم الشركة خلال معرض Amaze Expo بعرض أول حقيبة ذاتية الحركة والتي يمكنها الحركة بسلاسة وإنسيابية كبيرة  بين الحشود، ولا تحتاج لأية ملحقات إضافية، وتعني المميزات الذكية للحقيبة ذاتية الحركة، مثل عجلات أومني  بخاصة الإنزلاق الجانبي ونظام Follow Me، أن حقيبة ترافيلميت ذاتية الحركة هي في طليعة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والحركة الذاتية.

باندريا أتو Bandria Auto– مركبة ريدي 2 فلاي R2F: هى وحش التضاريس الوعرة. تم تصميم مركبة R2F للتعامل مع أقسى الظروف وأصعب التضاريس.

Mrazex – ريفكس Revx: هى سلالة جديدة مبهرة من الدراجات النارية الكهربائية التي يمكنها الذهاب إلى أي مكان تريد الذهاب إليه في أي وقت.

يحدث الآن  جلسات مطعم فلو الحوارية لشهر أكتوبر 2019

Safella Ltd: يشهد معرض Amaze Expo عرض المنتج الأول والوحيد في العالم الذي يعمل بنشاط مع المستخدمين لتحسين النوم.

Pheres HK Ltd: يستضيف المعرض شركة PHERES حيث تتاح للضيوف فرصة مشاهدة قطع المجوهرات الفاخرة التي تم نشر صورها على العديد من أغلفة المجلات ، وفي أشرطة الفيديو الموسيقية وعلى السجادة الحمراء في هوليوود، والتي يرتديها يرتديها المشاهير.

قوارب ASIS البرمائية المزودة بعجلات: من خلال تزويدها بعجلات، يمكن قيادة قوارب ASIS البرمائية من منطقة التخزين الخاصة بالمستخدم، إلى منحدر إنزال القوارب أو الشاطئ مباشرة إلى مياه البحر.

تجدر الإشارة أنه إنتهاء فعاليات النسخة الإفتتاحية للمعرض في موسمه الجديد، سينتقل معرض Amaze Expo إلى مركز معارض أولمبيا في لندن في الفترة من 17 إلى 19 أغسطس المقبل.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق