الوجهات

مغامرات صيفية مميزة من منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن

عروض منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن لموسم الصيف 2023

مغامرات صيفية مميزة من منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن

عين دبي – وجهات

يدعوكم منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن،لإصطحاب أطفالكم للإستمتاع بمغامرة صيفية مليئة بالمرح والتسلية في نادي جونيور جنغل.

لا تفوتوا إغناء عطلة أطفالكم بالكثير من الترفيه والتعلم والتسلية في نادي جونيور جنغل الذي يضج بالحياة والألوان وضحكات الأطفال التي ستضفي على الأجواء السعادة والحيوية.

سيكون النادي الصيفي والذي يقع ضمن منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن، متاحاً من 10 يوليو إلى 7 سبتمبر من الإثنين إلى الخميس وذلك بين الساعة 9:30 صباحاً و3 عصراً.

يقدم منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن خيارات حجوزات مرنة لتقديم أفضل تجربة للضيوف الأعزاء، حيث تم تحديد الرسوم اليومية لدخول المخيم للأطفال المقيمين في المنتجع بمبلغ 165 درهماً لكل طفل، بينما ستكون الرسوم 185 درهماً لغير المقيمين، ولجعلها تجربة غنية أكثر يمكن للعائلات الاختيار بين الباقات الأسبوعية أو نصف الشهرية أو الشهرية، ليحظى الأطفال بوقت أطول للمرح، تبدأ أسعار الإقامة لمدة أسبوع للأطفال المقيمين في الفندق من 620 درهماً، و1200 درهماً لمدة أسبوعين، و2320 درهماً لمدة شهر لكل طفل. في حين تبلغ الرسوم للأطفال غير المقيمين في الفندق، 700 درهماً، و1320 درهماً، و2400 درهماً لكل طفل على التوالي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ستكون جميع الباقات شاملة وجبات لذيذة ومتنوعة بما فيها سلايدر اللحم البقري الطازج، وشرائح الدجاج الشهية بالإضافة إلى البطاطا المقلية المقرمشة والبيتزا والفاكهة فضلاً عن الآيس كريم المحبب لدى الأحبة الصغار.

يحدث الآن  مقهى نيت يطلق تشكيلة فاخرة من المشروبات الصحية والمنعشة

للمزيد من المعلومات والحجز الرجاء الاتصال على

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى