الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

مغامرة البحث عن بيض التنين في موشنجيت دبي

نشاطات موشنجيت دبي في يوم عيد الفصح

عين دبي – الوجهات

ينظم موشنجيت دبي، فعالية مغامرة البحث عن بيض التنين، التي تناسب مختلف الأعمار، وذلك يوم الأحد الموافق 1 أبريل 2018.

ينظم منتزه موشنجيت دبي الترفيهي، المستوحى من أجواء هوليوود وأحد منتزهات دبي باركس آند ريزورتس، فعالية مغامرة البحث عن بيض التنين.

 

منتزه موشنجيت دبي الترفيهي
منتزه موشنجيت دبي الترفيهي

تنطلق فعالية مغامرة البحث عن بيض التنين، التي تناسب الزوار من مختلف الأعمار، في يوم الأحد الموافق 1 أبريل 2018، من الساعة 1:00 ظهراً حتى 5:00 عصراً.

هذا وستقام هذه الفعالية، في قرية بيرك في أرض هاو تو ترين يور دراجون، في منطقة دريم ووركس أنيميشن.

يضم برنامج الفعالية، نشاطات متنوعة مثل الرسم على الوجوه المستوحى من عالم الفايكينغ، وحلويات مجانية مستلهمة من بيض التنين، وبوفيه في مطعم كينج جوليانز سايدشو.

يحدث الآن  عروض دبي فستيفال سيتي مول إحتفالاً بموسم الأعياد 2019

كما سيحظى الزوار أيضاً، بفرصة التفاعل مع شخصيات شهيرة من الفيلم ومن ضمنهم هيكاب صبي الفايكنغ، وتنينه المدلل  توثلس، وآستريد فتاة الفايكنغ.

تبلغ أسعار التذاكر الدخول ليوم واحد 235 درهم إماراتي للمقيمين و305 درهم إماراتي لغير المقيمين.

يذكر أنّ منطقة دريم ووركس أنيميشن في المنتزه الترفيهي، تضم أربع أراضٍ مستوحاة من أشهر أفلام الرسوم المتحركة وهي: شريك وكونغ فو باندا وهاو تو ترين يور دراغون ومدغشقر في تجربة غامرة ضمن بيئة داخلية.

كما تحيط أرض هاو تو ترين يور دراغون، المشاهدين بتجربة تفاعلية ثرية بالأضواء المتلألئة والمشاهد المذهلة والأصوات الرائعة، وفضلاً عن التجارب الفريدة التي سيستمع الزوار بخوضها، ستتسنى لهم أيضاً فرصة دخول عالم التنانين الخيالي.

تجدر الإشارة أنّ منتزه موشنجيت دبي يعتبر جزءاً من دبي باركس آند ريزورتس أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، التي تضم أيضاً بوليوود باركس دبي، أول منتزه ترفيهي يكشف عن ألعاب ومعالم جذب ترفيهية مستوحاة من أشهر وأكبر إنتاجات بوليوود، إضافة إلى ليجولاند دبي المنتزه التفاعلي الفريد من نوعه للعائلات الذي يحيي أحجار الليجو المعروفة في بيئة تعليمية وترفيهية، وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك الأولى في المنطقة المصممة للعائلات والأطفال بسن 2-12 عام. ويرتبط كامل المشروع مع مجمّع ريفرلاند دبي المتكامل في قلب دبي باركس آند ريزورتس، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ ويمكن للزوار المكوث في فندق لابيتا العائلي من ماريوت أوتوغراف كوليكشن المصمم على الطراز البولينيزي. ومن المقرر افتتاح سيكس فلاجز دبي في أواخر العام 2019 ليكون خامس المنتزهات والأول للعلامة التجارية في المنطقة.

يحدث الآن  أفضل 4 وجهات لمشاهدة أفلام موسم الأعياد في الهواء الطلق بدبي

الفعالية: مغامرة البحث عن بيض التنين

المبلغ: 235 درهم إماراتي للمقيمين و305 درهم إماراتي لغير المقيمين.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق