الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

مفاجآت صيف دبي 2018 في وجهة السيف

مجموعة من العروض على التسوق والمأكولات والأنشطة الترفيهية

عين دبي – فعاليات

أعلنت وجهة السيف، عن إطلاق مجموعة من العروض اليومية على التسوق والمأكولات والأنشطة الترفيهية المخصصة لجميع أفراد العائلة، وذلك خلال موسم مفاجآت صيف دبي 2018.تطلق وجهة السيف، خلال موسم مفاجآت صيف دبي 2018، مجموعة من العروض على التسوق والمأكولات والأنشطة الترفيهية المخصصة لجميع أفراد العائلة.

وجهة السيف من مراس
وجهة السيف من مراس

هذا وسوف توفر وجهة السيف قبالة خور دبي، للصغار مجموعة من الأنشطة الحافلة بالمرح والتسلية، إضافة إلى حسومات تصل إلى 60% لدى منافذ التجزئة والمطاعم.
وتزامناً مع مباريات كأس العالم 2018، أعدّت وجهة السيف قبالة خور دبي، أمسيات مليئة بالفعاليات المستوحاة من لعبة كرة القدم، بما في ذلك فنانو البالونات، وعروض الفقاعات المائية، وجلسات التقاط الصور، وعروض رقص الأطفال، وغيرها الكثير من الفعاليات والتي تناسب مختلف الأعمار.
هذا وتعتزم وجهة السيف استضافة حفل وافر بالمرح للأطفال كل يوم جمعة خلال موسم مفاجآت صيف دبي، ويمكن للأطفال خلال الحفل الاستمتاع بالألعاب وإيقاعات الدي جي الموسيقية.
كما أنه بإمكان المتسوقين الذين أمضوا يوماً كاملاً من التسوق واستفادوا من العروض في منافذ التجزئة المنتشرة في السيف، الاختيار من مجموعة واسعة من المطاعم والمطابخ العالمية، وتضم بعض المطاعم أسماء معروفة في عالم الطبخ والمأكولات في دبي مثل تايمز أوف أرابيا ولا ماركيز، فضلاً عن تشكيلة من المطاعم الجديدة مثل مطعم خوفو المصري، ومطعم ميترا الهندي، ومطعم فايف جايز الأمريكي المتخصص بسندويتشات البرغر.
الفعالية: مفاجآت صيف دبي 2018 في وجهة السيف
مواقف السيارات: متوفرة
التاريخ: 28 يونيو حتى 25 أغسطس 2018
الزمان: التسوق والمطاعم: يومياً من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل
الأنشطة الترفيهية: أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة السادسة مساءً حتى منتصف الليل في ساحة الفعاليات الرئيسية في السيف وفي منطقة السوق العائم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق