الشارقة

مكافآت وفعاليات ماي سيتي سنتر الناصرية خلال شهر أكتوبر

فرصة الحصول على بطاقة هديتي بقيمة 500 درهم يومياً

عين الشارقة – وجهات

أعلنت شركة ماجد الفطيم، عن إطلاق حملة ترويجية في مركز التسوق ماي سيتي سنتر الناصرية، وذلك طيلة شهر أكتوبر 2018.يقدم ماي سيتي سنتر الناصرية، طيلة شهر أكتوبر 2018، مكافآت فورية وأنشطة عائلية، حيث سيتسنى للعملاء عند التسوق بقيمة 100 درهم إماراتي، فرصة الحصول على بطاقة هديتي بقيمة 500 درهم يومياً.

مكافآت وفعاليات ماي سيتي سنتر الناصرية خلال شهر أكتوبر
مكافآت وفعاليات ماي سيتي سنتر الناصرية خلال شهر أكتوبر

وإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء الذين يعاودون التسوق بمبلغ 100 درهم على مفتاح لفتح صندوق فيه واحدة من هدايا فورية تتضمن بطاقات هديتي للتسوق من مركز التسوق وقسائم شراء من المتاجر التي تشمل شو اكسبرس، وذا بيتزا كومباني، وصيدلية لايف، وكارفور وغيرها.
وتتاح الفرصة طوال الشهر للحصول على هدايا تصل إلى 15,500 درهم من الجوائز اليومية و25,000 درهم من الجوائز الفورية.
كما يتمتع المتسوقون بفرصة رائعة للربح طوال الشهر من خلال متابعة منصات التواصل الاجتماعي لمركز التسوق ماي سيتي سنتر الناصرية.
ويمكن للمتسوقين المشاركة في البحث عن الكنز للعثور على المفتاح المخبّأ في المركز، وسيحصل المتسوقون الذين يحلون اللغز على جائزة فورية.
كذلك يحرص ماي سيتي سنتر الناصرية، على أن منح الصغار عطلات نهاية الأسبوع مميزة، حيث يمكن لأولياء الأمور التسوق براحة بال، بينما ينشغل أطفالهم في اللهو بألعاب حِرفية في منطقة اللعب الخاضعة لإشراف مركز التسوق، وذلك في أيام الخميس والجمعة والسبت حتى 27 أكتوبر، وسيتم إرشاد الأطفال فيما يتعلق بالمواد والألوان خلال عملهم على إضفاء الطابع الشخصي على سلاسل المفاتيح التي سيصنعونها والتي يمكنهم تقديمها كهدايا إلى آبائهم أو أصدقائهم.
ويمكنهم أيضاً الاستمتاع بالرسم على الوجوه بصور الحيوانات والزهور مجاناً.


تجدر الإشارة إلى أنه تم تدشين ماي سيتي سنتر، في منطقة الناصرية بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، في مطلع عام 2014.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق