أبوظبي

ملاعب تشيليز بمناسبة كأس العالم 2018

عروض مجموعة مطاعم تشيليز الأمريكية

عين أبوظبي – كأس العالم 2018

أعلنت مجموعة مطاعم تشيليز الأمريكية، عن عروضها الخاصة بكأس العالم 2018 خلال شهر يوليو.يقدم مطعم تشيليز، الذي يقع في كاسكيد الوجهة التي تقع في جزيرة ياس أبوظبي، خلال كأس العالم 2018، مجموعة من العروض والتي تضم فرص الفوز بالعديد من الجوائز والأطباق المجانية.

ملاعب تشيليز بمناسبة كأس العالم 2018
ملاعب تشيليز بمناسبة كأس العالم 2018

أطلق مطعم تشيليز، تطبيق ملاعب تشيليز الذي يتيح الزوار فرصة للفوز بالعديد من الجوائز والأطباق المجانية مثل طبق تشيز بايتس عند تقديم الطلبات في المطعم، وتعود الفكرة الى خلق اللاعب الخاص بك واختيار الزي ولون البشرة والشعر والعديد من تفاصيل التي تعزز التجربة المبتكرة الحسية وفريدة من نوعها للاشتراك فيها مع الأصدقاء والعائلات في التحدي لتسجيل أكثر عدد من الأهداف خلال فترة تحضير الطلبات.
هذا ويوفر مطعم تشيليز، الكائن في كاسكيد الوجهة التي تقع في جزيرة ياس أبوظبي في ياس مول بجانب عالم فيراري، متابعة مباريات كأس العالم 2018، وسط أجواءٍ عائلية مميزة.
يذكر أن مطاعم كاسكيد تحتفل في موسم الصيف بمجموعة واسعة من تجارب تناول الطعام وسط أجواء إستثنائية ومسلية تناسب الجميع، حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الحافلة بالحيوية في 19 مطعماً متنوعاً على أنغام عروض النافورة الراقصة وإطلالات مطاعم كاسكيد.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطاعم كاسكيد، تعد عبارة عن مجموعة من 19 منفذ متميز تقدم المأكولات من جميع أنحاء العام بما في ذلك المأكولات الشرقية الأصيله والإيطالية والأسيوية والأمريكية والمأكولات البحرية والمأكولات السريعة وأكشاك الحلويات والمقاهي، كما تقع الوجهة بين ياس مول وعالم فيراري في جزيرة ياس في أبوظبي ، والذي يضم مجموعة مختارة من خيارات تناول الطعام من الوجبات السريعة أو الوجبات الرئيسية في الساحات وأماكن الجلوس الدخلية أو على التراسات الخارجية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مبارات تشلز (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق