الوجهاتمعالم سياحية

منازل تاونهاوس كاميليا الجديدة في المرابع العربية

حديقة خاصة مع أحواض للسباحة ومناطق لألعاب الأطفال

عين دبي – أبراج ومباني

أعلنت إعمار للتطوير، عن إطلاق منازل تاونهاوس كاميليا الجديدة في المرابع العربية في دبي، حيث تبدأ الأسعار من 1.45 مليون درهم للمنزل الذي يضم ثلاث غرف نوم.يمتاز المجمع بتصاميمه وأجوائه المفعمة بالخصوصية، مع منازل تمثل خيارات مناسبة سواء للعائلات أو للمستثمرين الراغبين بالاستفادة من عائدات على المدى الطويل.

منازل تاونهاوس كاميليا الجديدة في المرابع العربية
منازل تاونهاوس كاميليا الجديدة في المرابع العربية

ويعتبر مجمع كاميليا جزءاً من المرابع العربية 2 ، ويسهل الوصول منه إلى مختلف مرافقه التي أرست معايير جديدة للجودة والتصميم والأجواء العائلية.
هذا ويضم مجمع منازل تاونهاوس كاميليا حديقة خاصة به مع أحواض السباحة للكبار والصغار، ومنطقة ألعاب للأطفال، وغرف منفصلة لتبديل الملابس، وممرات التنزه التقليدية الخضراء.
ويمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة من المرافق القريبة مثل الحدائق ومنصات الشواء وملاعب التنس وكرة السلة والمركز التجاري والمدرسة والجامع.
كما يمكن للسكان الوصول سيراً على الأقدام إلى المركز الترفيهي ومركز اللياقة البدنية، إضافة إلى قرب المجمع من نادي المرابع العربية للجولف ونادي دبي للبولو والفروسية ومنتجع السبا الصحي.
ويحتضن مجمع المرابع العربية العديد من المطاعم والمقاهي والبحيرات بالإضافة إلى مركزين اجتماعيين وحضانتين، مما يضمن المزيد من التسهيلات لسكان كاميليا.
هذا ويمكن للعملاء الاختيار بين المنازل التي تضم ثلاث أو أربع غرف نوم، مع الشرفات الواسعة والحدائق الخلفية.
وتمتاز تصاميم كاميليا بالواجهات الخارجية البسيطة والنوافذ الواسعة، في حين تم تخطيط المساحات الداخلية بعناية فائقة لتكون مفعمة بالأناقة مع تدرجات لونية هادئة.
ويضم كل من منازل كاميليا موقفين للسيارات، مما يجعلها مناسبة للعائلات، وتبدأ الأسعار من 1.45 مليون درهم للمنزل الذي يضم ثلاث غرف نوم.
يذكر أنه يمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول منازل كاميليا زيارة مراكز مبيعات إعمار في وسط مدينة دبي، ومركز مبيعات خور دبي في رأس الخور؛ ومركز مبيعات دبي هيلز استيت على شارع أم سقيم، ومركز مبيعات إعمار الجنوب في دبي الجنوب، أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور.
وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 9:30 صباحاً و7 مساءً، وبين الساعة 2 ظهراً و7 مساءً أيام الجمعة في مركز مبيعات وسط مدينة دبي فقط.
كما يمكن أيضاً الاتصال على الرقم 36227 800 من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو 3661688 4 971+ من خارج الدولة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى