الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

منافسات ألعاب الفيديو الجديدة في معرض جيتكس شوبر 2018

مجموعة مميزة من مسابقات ألعاب الفيديو والتجارب والعروض الترويجية

عين دبي – فعاليات

يحتضن معرض جيتكس شوبر 2018، لأول مرة مجموعة متنوعة من مسابقات ألعاب الفيديو والتجارب والعروض الترويجية على مدار 5 أيام.يٌقدم معرض جيتكس شوبر 2018، المزمع تنظيمه في مركز دبي التجاري العالمي الأسبوع المقبل، مجموعة مميزة من مسابقات ألعاب الفيديو والتجارب والعروض الترويجية.

معرض جيتكس شوبر
معرض جيتكس شوبر

العروض ومنافسات الألعاب
تتضمن منطقة منافسات الألعاب مجموعة من العروض والأنشطة الترويجية التي تشمل منصات الألعاب التفاعلية والألعاب على شبكة الإنترنت، كما ستضم المنطقة عدداً من المسابقات المصغرة بشكل يومي خلال الفترة بين 2 إلى 6 أكتوبر 2018، والتي ستجمع كوكبة من أبرز اللاعبين في المنطقة للتنافس فيما بينهم على أشهر الألعاب العالمية مثل فورتنايت وسي إس جو وفيفا 19 وأوفر ووتش.
ويمكن للمتنافسين تسجيل أسمائهم للمشاركة في المعرض خلال أيام المسابقات.
ويتم حالياً تجهيز منطقة مسابقات مفتوحة ومتكاملة في معرض جيتكس شوبر تضم مجموعة من ألعاب الحاسوب، فضلاً عن شاشات عرض ضخمة ستنقل أبرز المنافسات الشيقة للعبة فيفا 19 على منصة بلاي ستيشن.
وحال انتهاء المنافسات، سيُتاح للزوار فرصة تجربة مهاراتهم في ألعاب ماريو كارت وجست دانا 2018 في مناطق متخصصة بمنصات بلاي ستيشن وإكس بوكس، بالإضافة إلى استكشاف وشراء أحدث أجهزة واكسسوارات الألعاب التي تقدمها مجموعة متنوعة من تجار التجزئة والشركات خلال المعرض.
وفضلاً عن ذلك، سيقدم عدد من تجار التجزئة مجموعة من العروض والباقات المخصصة لتلائم تطلعات واحتياجات مجتمع اللاعبين على اتساعه، سواء المهتمين بألعاب الفيديو عبر الإنترنت ومنصات الألعاب، أو الباحثين عن أجهزة الكمبيوتر المتطورة والمصممة بشكل خاص لتشغيل ألعاب الفيديو.
منطقة مخصصة لإثراء تجارب الزوار (Xperience) لأول مرة في المعرض
ستشهد دورة العام الحالي من المعرض إطلاق منطقة العروض التقديمية لأول مرة ضمن المنطقة المخصصة لإثراء تجارب الزوار، وهي عبارة عن مساحة مخصصة لرواد موقع يوتيوب وعشاق التكنولوجيا تتيح لهم مشاركة اهتماماتهم والاستمتاع بالعروض التقديمية الخاصة بإطلاق المنتجات عبر عروض تجريبية حية تبث مباشرةً من أرض المعرض.
كما سيستضيف المعرض إمكوان EMKWAN، خبير التكنولوجيا ومبتكر المحتوى الشهير على موقع يوتيوب والحائز على الكثير من الجوائز، والذي يصل عدد المشتركين في قناته إلى حوالي 44 ألف مشترك. وستضم هذه المنطقة عدداً من المزايا الجديدة المصممة لتعزيز تجارب التسوق لدى الزوار، مع جلسات تفاعلية بحضور جمع من الخبراء لتقديم حزمة من النصائح والأفكار حول كيفية الشراء والاستفادة بالشكل المناسب من الأجهزة الإلكترونية الحديثة المتوافرة خلال المعرض.
كما يمكن لزوار المعرض الراغبين بتعلم كيفية التحكم بالطائرات بدون طيار تجربتها خلال المعرض، حيث يمكن للزوار من المبتدئين والخبراء تجربة قيادة هذه الطائرات ضمن منطقة آمنة مخصصة لها.
وتتيح هذه المنطقة لجميع الزوار تجربة قيادة أحدث طرازات الطائرات بدون طيار قبل شرائها.
مفهوم لإعادة تدوير الأجهزة من جيتكس شوبر
بالتوازي مع أهداف معرض جيتكس شوبر الرامية لاستعراض أحدث التطورات والابتكارات التكنولوجية في المنطقة، سيعمل مركز دبي التجاري العالمي على إطلاق مفهوم (Trade-in) مميز يحث الزوار على إعادة تدوير أجهزتهم الإلكترونية غير المستخدمة، وذلك خلال فعالية عامة تكافئ الزوار المشاركين بالحصول على قسائم شرائية للإنفاق خلال المعرض.
معرض جيتكس شوبر 2018
التاريخ: بين يومي 2-6 أكتوبر.
التوقيت: يومياً من الساعة 11:00 صباحاً – 11:00 ليلاً
السعر: يبلغ سعر تذكرة الدخول الواحدة 20 درهم إمارتي، ويتاح الدخول مجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات.
المواقف: مجانية للزوار الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي داخل المعرض.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى