خليك عالموضة

منتجات الاسترخاء من علامة Rituals

مجموعة من المنتجات التي تساعد على الاسترخاء والراحة

عين دبي – ستايل

توفر علامة Rituals، التي على التقاليد القديمة التي تكتنفها الثقافات الآسيوية، مجموعة من المنتجات التي تساعد على الاسترخاء والراحة.تساعد رغوة الاستحمام THE Ritual of Dao على تهدئة الجسم والعقل بفضل زيت زهرة اللوتس البيضاء وخلاصة بذور عشبة يي يي رن المغذّية التي تُستخدَم في الطب الصيني.

منتجات الاسترخاء من علامة Rituals
منتجات الاسترخاء من علامة Rituals

هذا ويوفر ماسك Wonder Mask، العناية بالبشرة، فإنه عبارة عن مسحوق طبيعي بالكامل مشبّع بالطين المنقّي وفحم الخيزران الذي يساعد على إزالة الشوائب وتقشير البشرة وتجدّد الخلايا، حيث يوضع في وعاء ويُمزَج مع الماء حتى يصبح رغوياً، ثمّ يطبّق على الوجه ومنطقة الصدر باستخدام الفرشاة، ثم قومي بالاسترخاء لمدّة 20 دقيقة وبعدها اغسليه بالمياه الفاترة.


منتجات الاسترخاء من علامة Rituals
منتجات الاسترخاء من علامة Rituals

كما توفّر علامة Rituals مجموعة من زيوت المساج المهدّئة، وذلك مع زيت The Ritual Of Hammam Massage الذي يحتوي على خلاصة الأوكالبتوس المنعشة وزيت الأرغان العضوي المغذّي الذي يساعدك على التنعّم بمسّاج مهدّئ ومنقّي.

يحدث الآن  عروض أبرز فنادق و منتجعات العنوان في دبي‎ لموسم الصيف 2019
منتجات الاسترخاء من علامة Rituals
منتجات الاسترخاء من علامة Rituals

كما يمكن استخدام شموع Rituals المعطّرة العلاجية، والتي تدوم الشموع 50 ساعة وتحتوي على تركيبة جديدة قائمة على صمغ دوّار الشمس، ما يجعل منها منتجاً طبيعياً بنسبة 70%.

منتجات الاسترخاء من علامة Rituals
منتجات الاسترخاء من علامة Rituals

هذا وتُزاوج شمعة The Ritual Of Ayurveda، بين رائحة الورد الهندي الناعمة وأريج زيت اللوز الحلو.
تتوفر مستحضرات RITUALS في:
الإمارات العربية المتحدة
مول الإمارات، دبي | 0255 50 56 971+
برجمان مول، دبي | 0410 509 56 971+
مارينا مول، أبوظبي | 5090336 56 971+
عمان
مسقط جراند مول | 968933991313+
تجدر الإشارة إلى انّ أنّ Rituals Cosmetics، تعتبر أوّل علامة في العالم تجمع ما بين الوصفات المنزلية ومستحضرات العناية بالجسم، فمع تشكيلة واسعة من المستحضرات، بما فيها مستحضرات العناية بالجسم، والشموع المعطّرة، والعيدان المعطّرة، ومستحضرات العناية بالبشرة، ومستحضرات المكياج المعدنية الثمينة والملابس المريحة المصممة لممارسة اليوغا، تجعل العلامة من الروتين اليومي الممل عادةً تجميليةً ممتعةً، وقد تمّ تصميم المستحضرات التي يبلغ مجموعها أكثر من 400 مستحضر من وحي التقاليد الشرقية القديمة. عام 2000، افتتحت Rituals أول متجر لها في شارع كالفر في أمستردام، تلته فروع في مدن نابضة بالحياة مثل لندن، مدريد، أنتويرب، باريس، لشبونة، برلين، ستوكهولم ونيويورك، وتمتلك العلامة أكثر من 660 متجراً، وأكثر من 2020 مركز بيع داخل متاجر كبيرة، وأربعة مراكز سبا في 27 بلداً حول العالم، وقد شهدت Rituals Cosmetics توسّعاً سريعاً في الطائرات، وسفن الرحلات البحرية والعبّارات والفنادق.

يحدث الآن  إنها فرصتك الأخيرة للإستفادة من الخصم السنوي للدخول الى حديقة ذا غرين بلانيت
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى