الوجهات

منتجات شركة Samyang Foods أصبحت متاحة في أجنحة القرية العالمية

منافذ محددة في القرية العالمية

منتجات شركة Samyang Foods أصبحت متاحة في أجنحة القرية العالمية

عين دبي – وجهات

أعلنت شركة Samyang Foods عن تعاونٍ فريدٍ مع أجنحة مختارة في القرية العالمية، لتعرض منتجاتها للبيع في مختلف المتاجر بالقرية.

وتعاونت منافذ محددة في القرية العالمية مع علامة Samyang Foods خلال هذا الموسم لتقدّم لضيوفها ومحبّي الطعام الحارّ الفرصة لشراء الصلصات اللاذعة الجديدة الخاصّة بالشركة وجميع نكهات نودلز Samyang للاستمتاع بها في المنزل.

وبالإضافة إلى جميع أكشاك الطعام، يقدّم نودل بار من Samyang داخل الجناح الكوري لزوّاره الفرصة للاستمتاع بطبق من نودلز الرامن الاستثنائي مع مختلف المستويات من التوابل الحارّة.

شركة Samyang Foods
شركة Samyang Foods

ومنذ إطلاقه في القرية العالمية في بداية شهر فبراير، حقق نودل بار من Samyang نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى نجاحه المتواصل على منصّة التواصل الاجتماعي، تيك توك حيث حقق الفيديو الذي شاركه حساب Samyang الإمارات على تيك توك، والذي يستعرض رحلة المستهلك في نودل بار Samyang، أكثر من 50 ألف مشاهدة.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

يقدم نودل بار لزواره فرصة مميزة، حيث يمكنكم إظهار الفيديو للموظف في نودل بار أو إنشاء منشور جديد مع الإشارة إلى شركة Sarya Holdings على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على علبة مجانية من الرامن مع كلّ عملية شراء.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى