الشارقة

منتجع البيت الشارقة يحصل على لقب أكثر منتجعات الشارقة روعة

أفضل الفنادق لسنة 2020

منتجع البيت الشارقة يحصل على لقب أكثر منتجعات الشارقة روعة

عين الشارقة – مطاعم 

قامت مجلة Travel + Leisure تصنيف منتجع البيت الشارقة ضمن قائمتها لأفضل الفنادق لسنة 2020، تمثل هذه القائمة ملخصا لأحسن الفنادق حول العالم.

تأهل 72 فندقا ومنتجعا جديدا في 32 دولة حول العالم لبلوغ هذه القائمة بعد تقييم صارم للمئات من الفنادق الجديدة حول العالم، سهرت عليه كل من المجلة ومحرريها إضافة إلى شبكتها العالمية من أخصائيي ووكلاء السفر.

يعتبر التواجد على هذه اللائحة كواحد من أكبر جائزتين تقديريتين في صناعة الضيافة، إذ تتم تغطية مثل هذه الإعلانات من طرف وسائل إعلام مرموقة من بينها

  • بلومبورغ
  • ياهو

ومع هذا اللقب قامت مجموعة جي أتش أم المسيرة للمنتجع بضمه تحت إشراف علامتها ذا تشيدي و بالتالي سيصبح إسمه الجديد ذا تشيدي البيت، الشارقة.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
افتتاح فندق البيت قريباً في الشارقة
افتتاح فندق البيت قريباً في الشارقة

ذا تشيدي البيت، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة هو مشروع يقع تحت إدارة فنادق جي أتش أم (جينيرال هوتيل ماناجمنت ليميتد) و يقع على بعد 17 كيلومترا من مطار دبي الدولي وسط أكبر مشروع ترميم تاريخي في الإمارات العربية المتحدة والمسمى بقلب الشارقة.

يتكون هذا المنتجع الإماراتي الفخم من مجموعة من القصور التاريخية ويحتوي على 53 غرفة وجناحا للضيوف، مقدما خدمات مميزة تجمع بين الجمال، الضيافة التي لا مثيل لها وإحساس المنزل الدافئ.

للمزيد من حول إمارة الشارقة يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى