أبوظبي

منتجع الفرسان الرياضي الدولي يقدم تجربة رماية رائعة بأسعارٍ أقل

عين أبوظبي – وجهات

 يقدم نادي الفرسان الرياضي الدولي 3 باقات رماية جديدة بهدف توفير تجربة مميزة للرماة من جميع مستويات الخبرة.


وتوفر باقات الرماية خماسية الأسلحة الجديدة خيارات الرماية بالمسدسات والأسلحة طويلة المدى على حقلي الرمي لمسافة 25 و50 متراً على التوالي، في حين تسمح حزمة الرماية متعددة الأسلحة للعملاء بخوض تجربة مميزة للأسلحة النارية من المسدسات اليدوية إلى البنادق وبنادق القنص. ومع أسعار تتراوح بين 350 و510 دراهم، تمكن باقات الرماية الجديدة من الفرسان العملاء من صقل مهاراتهم بكل يسر وسهولة!

باقة الرماية الخاصة خماسية الأسلحة على حقل الرمي 25 متر

تقدم هذه الحزمة للعملاء خيارات متنوعة ومذهلة للأسلحة النارية اليدوية ابتداءً من نسخة الجيش الأمريكي من مسدس ’بيريتا 9 ملم‘ ومسدس ’جلوك‘ وصولاً إلى مسدس ’سيج برو‘ نصف الأوتوماتيكي ومسدس ’روجر 22‘ مع ذخيرة طويلة المدى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء استكشاف البطل الكامن في داخلهم مع مسدس ’ثوروس ماجنوم 44‘ أو الشعور بالقوة الفائقة لمسدس ’بيريتا‘ مقابل 350 درهماً فقط.

يحدث الآن  منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يقدم تجربة إفطار مع الطيور

باقة الرماية الخاصة خماسية الأسلحة على حقل الرمي 50 متر

يتطلب الأمر قوة تحكمٍ عالية للحفاظ على أعلى مستويات الدقة من هذه المسافة، ولكن مسدس ماجنوم 44 الدوار من ’ثوروس‘ ومسدس ’روجر 22‘ المزود بذخائر بعيدة المدى يمتلكان قدرةً فائقة على إصابة الهدف من هذه المسافة. ويمكن إضافة مسدس ثالث لرفع سوية التحدي والانتقال للرماية باستخدام بندقية ’كاركال‘ الهجومية عيار 223 وبندقية ’روجر‘ نصف الآلية وطويلة المدى لقاء 500 درهم فقط!

باقة الرماية الخاصة متعددة الأسلحة

يحدث الآن  احتفالات مهرجان ديوالي 2019 في المركز التجاري العالمي أبوظبي

توفر هذه الباقة تشكيلة النخبة من الأسلحة، والتي من شأنها أن تمكن الضيوف من تجربة مختلف أنواع الأسلحة. ويمكن للعملاء اختيار أي مسدس يدوي من عيار 9 ملم من تشكيلة الفرسان قبل الانتقال إلى بندقية القنص ’بلايزر‘ من عيار 223، وفي نهاية المطاف اختبار قدرتهم على إصابة الأهداف المتحركة مع بندقية الرماية ’بيريتا 12‘. وسواء كان المشاركون من المبتدئين أم من الرماة المميزين، تُعتبر هذه الحزمة الخاصة المتوفرة مقابل 510 دراهم بمثابة طريقة رائعة لاختبار قدرتهم على استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة.

يفتح منتجع الفرسان الرياضي الدولي أبوابه للضيوف طوال أيام الأسبوع، مرحباً بجميع الزوار ويتيح لهم فرصة دخول المنتجع واستخدام موقف السيارات مجاناً ليتسنى لهم الاستمتاع بكافة مرافق المنتجع الرائعة. للاستفسارات العامة، يرجى الاتصال بالرقم: 800-ALFORSAN(25367726-800)، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق