سياحة خارجية

منتجع كايا بالازو في قبرص

مجموعة من التجارب المتنوعة

عين دبي – سياحة خارجية

يوفر منتجع كايا بالازو، الذي فتح أبوابه عام 2018 في قبرص، مجموعة من التجارب المتنوعة.انضمّ منتجع وكازينو كايا بالازو في شمال قبرص إلى عائلة بالازو لكشري كولِكشن، ليكون ثاني منتجع عالمي ينضوي تحت راية علامة الضيافة التركية كايا.

منتجع كايا بالازو في قبرص
منتجع كايا بالازو في قبرص

هذا ويمكن للضيوف الاسترخاء بمحاذاة أحواض السباحة في الهواء الطلق بين أشجار النخيل ، أو اختبار تجربة أصيلة من وحي حوض البحر الأبيض المتوسط والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ومياه البحر الصافية والرمال الذهبية في نادي الشاطئ، حيث تتوفر منصات خشبية فسيحة معلّقة فوق المياه.
الغرف والأجنحة
يكتنف منتجع وكازينو كايا بالازو في شمال قبرص غرفاً وأجنحةً أنيقة ورحبة، وباقة واسعة من المطاعم ومرافق الترفيه، فيُشكّل ملاذاً مترفاً يُرضي أذواق جميع الضيوف. يضمّ المنتجع ما مجموعه 261 غرفة، أي 244 غرفة ديلوكس و37 جناحاً تشمل أجنحةً تحتضن سبا، وأخرى تتضمن جاكوزي وتُفضي مباشرة إلى حوض السباحة.
هذا وتتوفّر غرف متّصلة للعائلات، كما سيتمتّع ضيوف المنتجع بمناظر للبحر من راحة غرفهم.
الخدمات
صُممت المطاعم والاستراحات ومرافق الترفيه في المنتجع بحيث ترضي أذواق جميع الضيوف، فيوفّر سكاي بار بيروت، أجواء ترفيهية مميزة على الساحل القبرصي، ويقدم مطعم ديفيلي مجموعة متنوعة من الأطباق .
كما يضمّ المنتجع مطعم دراغون الذي يقدم الأطباق المستوحاة من مطابخ الشرق الأقصى في تركيا وقبرص، إلى جانب مطعم ميزو الذي يُعدّ من أبرز المطاعم في قبرص ويجتمع فيه الضيوف لتذوّق المازات اليونانية والأطباق المتوسّطية فيما يستمتعون بمناظر البحر.
أحواض السباحة والشواطئ
تضمّ الجزيرة منصّة تفترش مساحة 2000 متر مربّع ومروحةً واسعةً من خيارات الترفيه والعديد من الشواطئ، بالإضافة إلى حوض سباحة رئيسي وآخر مخصّص للراشدين.
يشتهر الساحل الشرقي برمال شواطئه الذهبيّة المتلألئة ومياه بحره الفيروزية الصافية. كما تتميز الجزيرة بخلجان عميقة المياه ونتوءات صخرية خلابة حيث سيجد عشاق الغطس والغوص ضالّتهم.
أمّا محبّو الأنشطة الهادئة فيمكنهم ممارسة رياضة المشي أو الركض على الشواطئ الجنوبية الرملية الشاسعة، أو بوسعهم التنعّم بالسكينة وتمضية بعض الوقت بمفردهم في الخلجان المنعزلة عند الساحل الغربي.
السبا
بعد ممارسة الرياضة الصباحية أو تمضية يوم طويل على الشاطئ تحت أشعة الشمس الذهبية، نَعِد ضيوفنا برحلة استرخاء في ربوع سبا فخم يقدّم علاجات تضمن قسطاً من الراحة والدلال.
يمتد السبا على مساحة 2000 متر مربع، ويضمّ 12 غرفة علاج فاخرة بما في ذلك غرف للمسّاج، وغرفتَي حمّام منفصلتين للرجال والنساء، وغرف ساونا، وغرفة بخار، وحوض جاكوزي، وغرفة إيغلو، فضلاً عن حوض سباحة داخلي ومركز للياقة البدنية مجهّز تجهيزاً كاملاً.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق