الفنادقفنادق أربع نجوم

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي في حلةٍ جديدة

تعديلات على منتجاته وخاصة المُستخدَمة في الغرف والسبا

عين دبي – فنادق

يقوم منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، بمجموعة من التعديلات على منتجاته، وخاصة المُستخدَمة في الغرف والسبا، حيث سيكون المنتجع بحلة جديدة في النصف الثاني من العام.أصبح منتجع ديزرت بالم دبي، الذي مر على إنشائه عقدٌ من الزمن، ويعتبر أوّل منتجع بولو في المنطقة، يحمل رسمياً اسم علامة ميليا العالمية، حيث يقوم بعملية تجديد للمنتجع الذي يضم 339 غرفة.

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي في حلةٍ جديدة
منتجع ميليا ديزرت بالم دبي في حلةٍ جديدة

هذا وستُضفي فنادق ميليا العالمية، لمستها الخاصّة على الخدمة والضيافة التي سيُقدّمها المنتجع، وستُكلِّلُها بخبرة تزيد عن 60 عاماً وبنفحة إسبانية، كما يعمل المنتجع على عملية تحوّل وتجديد لبدء النصف الثاني من العام بحلّة جديدة.

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي في حلةٍ جديدة
منتجع ميليا ديزرت بالم دبي في حلةٍ جديدة

يذكر أنه في بداية العام، قام منتجع ميليا ديزرت بالم دبي بتطبيق مجموعة من التعديلات على منتجاته، لا سيّما تلك المُستخدَمة في الغرف والسبا، علاوة على ذلك، تتزيّن غرف المنتجع وأجنحته حالياً بإطلالة جديدة ستزداد تميزاً في الأشهر المقبلة.
كما تمّ تطوير وإطلاق سبا جديد يحمل اسم سمانا سبا، ويسعى إلى توفير مستويات الرفاهية والجمال باستخدام منتجات عضوية وطبيعية.
هذا وقد أضاف السبا إلى محفظته استراحة للعلاجات بالروائح باستخدام منتجات علامة تيسيراند، ومنضدة فيتاجول مائية، وعلاجات مكثّفة باستخدام منتجات علامة فويا المصنوعة من الطحالب البحرية العضوية من ساحل إيرلندا.
ولا يزال يعمل بالشراكة مع علامة إيمينانس المجرية الخبيرة في العلاجات العضوية للعناية بالوجه والتي تكمّل مستحضرات العناية بالجمال، ويُقدّم سمانا سبا لضيوفه حالياً نهجاً صحياً يتيح لهم الاستمتاع بأقصى قدر من العافية.
أمّا في ما يخصّ مطعم رير الذي يشتهر بتقديم المأكولات المشوية على حطب السنديان، فستُضاف إلى قائمته المتنوّعة أطباق جديدة، كما يفتح مطعم إبيكور الكائن قرب مسبح المنتجع المترامي الأطراف أبوابه طوال اليوم، ويوفّر إطلالات على ملاعب البولو، فضلاً عن قائمة متنوّعة تضمّ المأكولات التي تُقدَّم خلال النهار.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، لا يبعد سوى مسافة قصيرة عن وسط مدينة دبي، ويقع هذا المنتجع في عقار شاسع للبولو، وسط ملاعب البولو الممتدة على مساحات خضراء، ويذم هذا المنتجع فلل مزودّة بمسبح خاص، ومساحات يمكن فيها تناول المأكولات بالإضافة إلى علاجات السبا.

يحدث الآن  الإعلان عن موعد إفتتاح فندق وشقق دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى