سياحة خارجية

منصة لحفلات الزفاف من منتجع جميرا فيتافيلي

حفلات الزفاف في جزر المالديف

عين دبي – وجهات خارجية

أطلق منتجع جميرا فيتافيلي، منصة جديدة فوق مياه المحيط، وذلك لإقامة حفلات الزفاف.تقع منصة الزفاف الخاصة بمنتجع جميرا فيتافيلي، الواقع في جزر المالديف، ضمن ركن هادئ في مجمع الطعام الكائن فوق المياه، وفي موقع مجاور لمطعم فينيسي الفرنسي، ومقهى كوفي Cuvée الذي افتتح أبوابه مؤخراً، وتطل على ردهة كيان الهادئة فوق الماء.

منصة لحفلات الزفاف من منتجع جميرا فيتافيلي
منصة لحفلات الزفاف من منتجع جميرا فيتافيلي

هذا وتتميز منصة حفلات الزفاف بأبواب زجاجية بانورامية تمنح الضيوف إطلالة على المناظر الطبيعية في الجزيرة، وتزدان بديكورات وتصاميم فاخرة وخيارات من الموسيقى ومرافق مبتكرة للإنارة تضفي مزيداً من التفرد على الأجواء الاحتفالية.
هذا ويمكن حجز منصة حفلات الزفاف مسبقاً أو عند الوصول، وتشمل باقات الزفاف الإضافية مراسم الزفاف في جزر المالديف أو عرض أجواء رومانسية في المالديف الذي يشمل عشاء مفعماً بالرومانسية على الشاطئ والعلاجات الصحية للزوجين في تاليس سبا.
كما يوفر منتجع جميرا فيتافيلي، وجهة رومانسية تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة البرية والمائية، بما في ذلك أول حلبة للتزلج على الجليد في الوجهة وقاعدة للغوص معتمدة من قبل اتحاد مدربي الغوص المحترفين ومركزاً للرياضات المائية وستة مطاعم ومقاهٍ وصالتين، وردهة للعصائر سيتم افتتاحها قريباً.
هذا وتضم أجنحة المحيط الخاصة مع حمام سباحة، المكونة من طابقين، غرفة نوم بالطابق العلوي وأسِّرة معلقة فوق الماء وبركة سباحة واسعة خاصة وسريراً في الهواء الطلق لتعزيز الاسترخاء وقت النهار، وقد تم تصميم أجنحة المحيط الخاصة بهدف تعزيز الاستمتاع بكل ما يقدمه المنتجع من خصوصية تامة داخل الفيلا التي يمكن الوصول إليها خلال دقيقتين باستخدام خدمة التنقل بالقارب المجانية على مدار 24 ساعة، وتضم الخدمات داخل الفيلا تناول الطعام يومياً إلى ممارسة اليوجا في الهواء الطلق والاستمتاع بعلاجات السبا.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق