الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

منصة Style Station في ذا أوتلت فيليدج

على مدار أربع عطل نهاية أسبوع في شهر أكتوبر 2018

عين دبي – وجهات

أعلنت ذا أوتلت فيليدج، عن إطلاق منصة Style Station للمتسوقين ومحبي الأزياء، وذلك على مدار أربع عطل نهاية أسبوع في شهر أكتوبر 2018.تستضيف منصة Style Station في ذا أوتلت فيليدج، جلسات وورش عمل خاصة بالأزياء والجمال والتصميم الداخلي والطهو واللياقة البدنية والصحة.

ذا أوتلت فيليدج
ذا أوتلت فيليدج

هذا ومن المقرر أن تتم استضافة Style Station في ساحة Piazza del Popolo من 4 إلى 31 أكتوبر 2018، حيث ستتيح للمتسوقين والزوار إمكانية تصور أنفسهم بألبسة معينة عبر زيارة غرفة الأناقة الافتراضية، إضافة إلى توفر قسم ركن الأناقة لعرض الأزياء المتوفرة، ومنطقة خاصة للأطفال لتمكينهم من تنفيذ أفكارهم الإبداعية.
وستقوم ماندي كينغزبري، المتخصصة في قطاع الأزياء، بتسليط الضوء على أحدث التوجهات والنصائح الخاصة بموسم الخريف خلال جلسات الأزياء الخاصة بها في Style Station.
كما ستتحدث ماندي عن أبرز تصاميم الموسم القادم و المتوفرة في متاجر ذا أوتلت فيليدج، بما فيها إليزابيتا فرانكي، و فريد بيري، وبينكو، ودنهل، واللقطة، وأرماني إكتشينج، وتومي هيلفيغر، ونايكي، و لا مارتينا، وديزل، وأديداس و غيرها. كما ستقوم العلامات التجارية الشهيرة في قطاع الأزياء باستعراض تشكيلة منتجاتها المختلفة لموسم خريف وشتاء 2018 في ركن الأناقة.
وسيكون الزوار على موعد مع تجربة تسوق مبتكرة وفريدة من نوعها في Style Station من خلال غرفة الأناقة الافتراضية التي ستتيح لهم فرصة تجربة نحو 20 إطلالة من المتاجر المنتشرة في الوجهة بشكل افتراضي باستخدام تقنيات الواقع المعزز والتصميم ثلاثي الأبعاد.
وتتضمن قائمة المتاجر المشاركة كلاً من لانفين، وروديو درايف، وكيت سبيد، وساكور براذرز، وهيوغو بوس وغيرها.
وستحتضن ذا أوتلت فيليدج في عطل نهاية الأسبوع منطقة داخلية للياقة البدنية مع قسم رياضي خاص للأطفال يقوده مدربو لياقة محترفون.
كما سيقوم بعض من أبرز الشيفات في مطعمي هيكينا وآري التابعين لفندق لابيتا، دبي باركس أند ريزورتس، أوتوجراف كوليكشن، باستضافة عروض طهو حية ومباشرة في المنصة، حيث يتخصص المطعمان بالأطباق المتوسطية والآسيوية.
ويترأس الشيف أديتيا بيشت مطعم آري المعروف بمطبخه المتوسطي الفريد وقائمة أطعمته الطازجة وخيارات الكوكتيلات ، في حين يدير الشيف أزلي زينون مطعم هيكينا الآسيوي المتخصص في النكهات والخلطات الآسيوية.
أما متجر عاتي ايسنشلز المتخصص بمنتجات الأثاث والمستلزمات المنزلية العصرية والفاخرة، فسيقوم بتعريف المتسوقين والزوار بأهم أساسيات الديكورات في المنازل التي يطبقها محترفو التزيين والديكور.
وبإمكان الصغار إطلاق العنان لمخيلتهم وإبداعاتهم في منطقة الحرف وصناعة الأزياء، حيث سيتعلمون طرق تزيين الدمى الخاصة بهم بأجمل الملابس والإكسسوارات والمجوهرات.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق