سياحة خارجية

منطقة لعب للطالبات من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

لطالبات مدرسة سكينة بنت الحسين في دبا عُمان

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، عن عمله حالياً مع مدرسة سكينة بنت الحسين في دبا عُمان، على بناء منطقة لعب آمنة للطالبات.يعمل منتجع سيكس سينسيز زيغي باي حالياً، مع مدرسة سكينة بنت الحسين في دبا عُمان، على بناء ساحة يُمكن للمدرسة الاستفادة منها لإقامة لقاءات اجتماعية وأنشطة لطالباتها.

منطقة لعب للطالبات من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي
منطقة لعب للطالبات من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

هذا وقد قام المنتجع بتسوية الحصى وإزالتها من منطقة تمتدّ على مساحة 750 متراً مربعاً في المدرسة، بهدف إنشاء منطقة لعب آمنة وعملية للبنات.

منطقة لعب للطالبات من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي
منطقة لعب للطالبات من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

كما قام المنتجع بشراء عشب اصطناعي قابل للتحريك من علامة AstroTurf لتغطية تلك المنطقة المبنيّة والسماح لطالبات المدرسة باللعب في الهواء الطلق بطريقة آمنة ومريحة.
وقد اتُّخِذَت في هذا المشروع جميع التدابير التي تضمن الحفاظ على صحّة البنات وسلامتهنّ، وتمنع انزلاقهنّ أو وقوعهنّ أو تعرّضهنّ للأذى من الآن فصاعداً.
كما ساهم هذا المشروع في رفع مستوى الحُفر الخطرة التي كانت موجودة في تلك المنطقة والتي كانت تقارب الأربع أقدام تحت مستوى الأرض.
وقد حرص الفريق خلال عملية البناء على الحفاظ على الأشجار، فصنعوا حولها حواجز مصنوعة من الحجارة الجبلية التي أضافت إليها لمسة مميزة، وبدأت عملية تنفيذ المشروع في منتصف يوليو وانتهت في الأسبوع الأوّل من أغسطس.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، يقع في شبه جزيرة مسندم الشمالية في سلطنة عُمان. يحتضن هذا المشروع 82 فيلا مزودة بمسبح خاص ومصممة من وحي القرية، ويُشكّل خليجاً تحيط به جبال الحجر وشاطئ رملي خاص، كما يحظى الضيوف بباقة واسعة من تجارب الطعام ، بدءاً من سنس أون ذا إدج، وهو مطعم عصري مطلّ على مناظر مميزة، مروراً بالمأكولات الإقليمية في شوا شاك وسبايس ماركت، وواين سيلار، وواين تاور، وصولاً إلى داينيغ بيوند ذا باي على أحد الشواطئ الرملية الخاصة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سكس طالبات صغار (1)
  • سكس مدرسة مروج اجواهر (1)
  • سيكس بنات صغار (1)
  • سيكي طالبات صغار (1)
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك