من نحن

نحن منبر إعلامي انطلق من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الدول العربية والعالم

رسالة عدم ممانعة لمزاولة نشاط إلكتروني من هيئة تنظم قطاع الاتصالات TRA

نص الرسالة

لذلك يشكّل موقع عين دبي دوت كوم الإلكتروني مبادرة إعلامية أهدافها المساهمة في تكوين بيئة إعلامية جادّة مستفيدة من أحدث التقنيات في عالم الميديا والاتصال.

ويسعى موقع عين دبي ليكون مرشدك السياحي في إمارة دبي بشكل خاص، ودولة الإمارات بشكل عام، حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع الإطلاع على معظم الأماكن السياحية والفنادق والمنتجعات والأسواق، بالإضافة إلى المتاحف والحدائق في أغلب الإمارات والمدن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد حرص الموقع علي وضع المعلومة الصحيحة والمفيدة والتركيز علي إثراء الموقع بالصور لمعرفتنا بمدي أهميتها للسائح، حيث يساعد السائح الداخلي والخارجي على تخطيط وقضاء رحلة مثالية.

وقد حاز الموقع على درع التميز الذهبي لعام 2016 عن فئة الحياة المعاصرة في دولة الإمارات «لايف ستايل»، في الدورة التاسعة من درع التميز الذهبي للمواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية والتواصل الاجتماعي في دولة الإمارات، الذي تنظمه أكاديمية جوائز التميز.

يتكون فريق عمل عين دبي من عدد من الكتاب العرب، ممن يتمتعون بتجارب مهنية مرموقة، وهم في غالبيتهم من الشابات والشبان الطامحين الهادفين إلى إنجاز تجربة مميزة وجديدة في الإعلام العربي.

فريق العمل:

  • محمد الخطيب

رئيس تحرير ومن مؤسسي موقع عين دبي دوت كوم، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم السائح العربي.

  • محمد علي

يدرس الفزياء، ويعشق السياحة والتكنولوجيا، ومهتم في القراءة والكتابة في كل ماهو غريب بإمارة دبي، كما أنه  يحاول  إثراء المحتوى العربي في جميع مجال المجالات وعلى الأخص التي تهم السائح العربي.

  • جيهاد 

محبة للقراءة والكتابة وتعلم كل ما هو جديد خصوصا في أوقات الفراغ.

موقع عين دبي شريك إعلامي لليوم الرياضي الوطني فبراير 2017

UAE Sport Day X 3inDubai

موقع عين دبي شريك إعلامي لمؤتمر التسويق والمبيعات يناير 2014

موقع عين دبي بــــعيون الصحافة